1097140
1097140
الاقتصادية

سبتمبر المقبل «بتروفاك» تنظم حملة للموردين لاستقطاب المؤسسات المحلية بمحافظة ظفار

30 أغسطس 2017
30 أغسطس 2017

تعقد شركة بتروفاك إي آند سي عُمان لقاء بمدينة صلالة مع المقاولين في مجال البناء والمصنعين والموردين المختصين في توفير الخدمات المرتبطة بالإنشاءات في قطاعي النفط والغاز وخدمات سلسلة التوريد ذات الصلة بما في ذلك المؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل.

وكانت شركة بتروفاك إي آند سي عُمان قد وقعت مطلع هذا العام عقدا مع شركة صلالة للغاز البترولي المسال المملوكة بالكامل لشركة النفط العمانية للقيام بأعمال الهندسة والمشتريات والبناء لمشروع صلالة لاستخراج الغاز البترولي المسال في الجزء الجنوبي من السلطنة.

وبموجب هذا العقد الذي تبلغ مدته ثلاث سنوات ستشمل أعمال بتروفاك بناء وحدة الغاز البترولي المسال والمرافق المرتبطة بها بما في ذلك ربط البنية الأساسية الحالية لخطوط الأنابيب بمرافق تخزين الغاز البترولي المسال والمرافق الموجودة على رصيف ميناء صلالة.

يحضر اللقاء الذي دعت له بتروفاك ممثلين عن شركة صلالة للغاز البترولي المسال والجهات الحكومية المحلية، وتدعو الشركات الراغبة في المشاركة التي تستوفي المعايير المؤهلة إلى التسجيل المسبق.

وفي إطار دعم مجتمع صلالة المحلي وتحسين المحتوى المحلي باعتباره أمرا مهما لنجاح المشروع ترغب الشركة في أن تلتقي مع مقاولين في مجال البناء ومصنعين وموردين لديهم الخبرة المطلوبة في توفير الخدمات المرتبطة بالإنشاءات في قطاع النفط والغاز وخدمات سلسلة التوريد ذات الصلة بما في ذلك الشركات الصغيرة والمتوسطة المؤهلة لهذه المهمة والمسجلة لدى الهيئة العامة لتنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة «ريادة».

يشار إلى أن أسهم مجموعة «بتروفاك» مدرجة في بورصة لندن تحت الرمز (PFC). وتقوم «بتروفاك» بتصميم وبناء مرافق إنتاج النفط والغاز، وتشغيل وصيانة وإدارة هذه المرافق، بالإضافة إلى تدريب الكوادر البشرية وتعزيز الإنتاجية. وتعمل الشركة أيضا على تطوير المشاريع والمساهمة في الاستثمارات في القطاعات الصناعية والبنية التحتية؛ حيث تتمكن من الاستفادة من قدراتها في مجال الخدمات.

وتلبي «بتروفاك» من خلال محفظة الخدمات التي تقدمها احتياجات الزبائن في كافة مراحل دورة حياة أصول النفط والغاز.