1096358
1096358
المنوعات

عرض مسرحية «حكمة مجانين» خلال أيام عيد الأضحى في شناص

29 أغسطس 2017
29 أغسطس 2017

يستعد طاقم فريق البانوش الإعلامي الى عرض مسرحية «حكمة مجانين» خلال أيام عيد الأضحى المبارك. ويتطلع الفريق الى لقاء جمهوره على مسرح ملعب الشباب الرياضي في ولاية شناص في منطقة سور المزاريع وسيكون ضيوف الشرف خلال العرض الأول كلا من : الفنان الإماراتي هاني الغص ، والفنان الإماراتي سعيد السعدي ، والفنان الكوميدي محمد الناصر

كما سيقدم العمل ثالث أيام عيد الأضحى على مسرح مدرسة البراعم الخاصة في ولاية الخابورة في حين سيكون ضيوف شرف العرض الثاني كلا من الفنانة شمعة محمد، والمخرج والشاعر جمعة المخمري ، والموسيقار والمخرج محمد باكوري ، والمصور عيسى الشحي.

ويضم هذا العمل مجموعة من الفنانين والممثلين الصاعدين وهو من تأليف وإخراج عادل سالم الرديني ومساعد مخرج هيثم المعمري وإشراف عام طاهر بو حصة القطيطي. بالإضافة الى مشاركة الفنان عبدالله ابوعابد من دولة الإمارات وسيجمع هذا العمل نجوم المسرح العماني الفنان هيثم المعمري ، عبدالله المزروعي ، بدر المعمري ، راشد الغافري ، عيسى الرديني، كما يتضمن هذا العمل فنانين صاعدين منهم رؤوف القرطوبي ، علي موسى البلوشي ، علي الحوسني ، مبارك القطيطي ، كاظم السيد و منفذ الديكور يونس السناني. ويسعى العرض المسرحي الى تحقيق النجاح وذلك من خلال جذب شريحة كبيرة من مختلف الفئات العمرية، كما يشجع هذا الفريق المواهب الصاعد لظهورهم على خشبة المسرح.