1096916
1096916
الاقتصادية

«الغرفة» تناقش تنظيم برنامج في الإدارة التربوية الحديثة

29 أغسطس 2017
29 أغسطس 2017

ناقشت لجنة التعليم بغرفة تجارة وصناعة عمان، إعداد وتنظيم برنامج تدريبي في الإدارة التربوية الحديثة بمؤسسات الطفولة المبكرة، والذي يستهدف أصحاب وصاحبات الحضانات والمقدمين على فتح مؤسسات التعليم قبل المدرسي، والقائمين على بيوت نمو الطفل ومراكز رعاية الطفل ودور الأيتام. جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة برئاسة الدكتور هلال بن علي الحضرمي بالمقر الرئيسي للغرفة.

يهدف برنامج الإدارة التربوية الحديثة إلى تعزيز جودة العمل والخدمات المقدمة عن طريق المساهمة في رفع مستوى الكفاءات الإدارية لريادة تلك المؤسسات.

كما تطرق الاجتماع إلى مناقشة مهرجان عمان للعلوم حيث اجتمعت اللجنة مؤخرا مع الفريق القائم بتنظيم هذا المهرجان، وإيمانا من أعضاء اللجنة بأهمية مثل هذا المهرجان والأول من نوعه، وتحث الغرفة الشركات والمؤسسات المعنية بالتكنولوجيا بأهمية دعم والمساندة لإنجاح أهداف المهرجان.

كما ناقش الاجتماع زيارة أعضاء اللجنة لجمهورية فنلندا، حيث تقرر موعد الزيارة خلال الفترة من 7 إلى 14 أكتوبر 2017م وذلك للاستفادة من الخبرات والتجارب الحديثة في مجال التعليم بكل مراحلة، بما يخدم العملية التعليمية في السلطنة ويسهم في تطويرها.