1089882_389
1089882_389
آخر الأخبار

بيلدكس عُمان2017 يسلط الضوء على تقنيات البناء في صحار

21 أغسطس 2017
21 أغسطس 2017

صحار في 21 اغسطس/ إفتتح اليوم بمركز عُمان الدولي للمعارض بصحار معرض بيلدكس عُمان 2017، تحت رعاية وزارة الإسكان سعادة هلال بن ناصر بن عبدالله السدراني عضو مجلس الشورى لولاية صحار، وبحضور مجموعة من كبار الشخصيات من الجهات الخاصة والحكومية، يختص بمعدات ومواد البناء والتصاميم الداخلية.

المعرض بتنظيم من شركة الأيام للمعارض، وتشارك فيه مجموعة من الشركات المحلية والدولية، ويعتبر معرض بيلدكس عُمان الملتقى الرئيسي الذي يجمع قطاعات البناء والتشييد، ومنصة ممتازة للمهنيين والمختصين للتواصل ولتعرف على أحدث الإبتكارات في هذا المجال.

المعرض يتيح فرصة رائعة لعرض مجموعة واسعة من المنتجات والخدمات ذات الجودة العالية، مثل غرف النوم، ودورات المياه، والمطابخ، والبلاط والسيراميك، والأجهزة المنزلية، ومنتجات التصاميم الداخلية، والإضاءات، والمعدات الكهربائية والسباكة والميكانيكية، والأصباغ وتقنيات التخزين وغيرها من المعدات المختصة بقطاع البناء.

واكد الرئيس التنفيذي لشركة الأيام للمعارض علي بن سالم بن سهيل قطن ان معرض بيلدكس عمان يعد تجربة مجزية للمشاركين والزوار على حد سواء بوجود علامات تجارية رائدة ومقدمي الخدمات، ونحن نتوقع زيادة عدد الزوار وإقامة الصفقات التجارية والشراكات".