الأولى

22 الجاري آخر موعد للتسجيل في جائزة ريادة الأعمال

11 أغسطس 2017
11 أغسطس 2017

إعلان النتائج في يناير المقبل -

كتب - حمد الهاشمي: أعلنت اللجنة الرئيسية لجائزة ريادة الأعمال أن 22 أغسطس الجاري سيكون آخر موعد للتسجيل في الجائزة بنسختها الثالثة، تحت شعار «النجاح مسؤولية مشتركة» وكانت قد بدأت مرحلة التسجيل 14 مايو الماضي، حيث ستأتي بعدها مرحلة التقييم ثم مرحلة التحكيم ومن المتوقع أن تكون المرحلة النهائية للجائزة وهي مرحلة الإعلان عن الفائزين في يناير 2018م.

وجاء قبل مرحلة التسجيل تنظيم عدد من حلقات العمل التوعوية لرواد الأعمال العمانيين، والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة وذلك لتعريفهم بالجائزة وتشجيعهم على المشاركة فيها، واستهدفت حلقات العمل هذا العام استضافة بعض الفائزين من النسختين السابقتين ليشاركوا نظراءهم من رواد الأعمال تجاربهم ونجاحاتهم.

وتشمل الجائزة عددا من الفئات أولها: (جائزة الريادة) والتي تشمل جائزة أفضل رائد عمل، وجائزة أفضل مبادرة تعليمية، وجائزة أفضل مبادرة إعلامية، وجائزة أفضل مبادرة تطويرية.

ثانيا: (جائزة ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة) والتي تشمل أفضل مشروع من المنزل، وأفضل مؤسسة صغرى، وأفضل مؤسسة صغيرة في قطاع الصناعة أو التجارة أو الخدمات، وأفضل مؤسسة متوسطة في قطاع الصناعة أو التجارة أو الخدمات.

ثالثا: (جائزة الداعمين لريادة الأعمال) والتي تشمل أفضل جهة تمويلية، أفضل جهة حكومية داعمة، وأفضل دعم من الشركات الكبرى.