Kids-And-Babies-Set
Kids-And-Babies-Set
آخر الأخبار

مصروف الصبية يفوق مصروف الفتيات في ألمانيا

08 أغسطس 2017
08 أغسطس 2017

برلين/ 8 أغسطس/ أظهر استطلاع رأي ألماني أن الصبية في ألمانيا يحصلون في المتوسط على مصروف أكبر من الفتيات, وأوضح الاستطلاع الذي تم إجراؤه بتكليف من ستة دور نشر لصالح مجلات أطفال وشباب، ونشر اليوم بالعاصمة برلين أن الفتيات في ألمانيا في سن ما قبل الالتحاق بالمدرسة يحصلن شهريا على نحو 17 يورو، فيما يحصل الصبية على 20 يورو. وأظهر الاستطلاع أن هذا الفرق يستمر أيضا في المرحلة العمرية التي تتراوح بين ستة أعوام و13 عاما، حيث تحصل الفتيات في المتوسط على 41 يورو شهريا، فيما يحصل الصبية على 44 يورو تقريبا.

ويتم إعطاء مصروف للأطفال بصفة خاصة من أجل شراء البسكويت والحلوى والعلكة والمثلجات، وكذلك المجلات.

وبحسب الاستطلاع، يحصل كل فرد من إجمالي 17ر7 مليون صبي وفتاة بألمانيا تصل أعمارهم إلى 13 عاما على مئات من اليورو في المتوسط كمصروف وهدايا مالية سنويا.

وأشار الاستطلاع إلى أن الصبية الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و13 عاما يحصلون في المتوسط على ما يصل إلى 654 يورو تقريبا سنويا, تجدر الإشارة إلى أن الاستطلاع شمل نحو ألفي طفل وأولياء أمور وتم سؤالهم عن وسائل الإعلام التي يتابعونها وعن سلوكهم الاستهلاكي.

وبحسب الاستطلاع، لا يزال الأطفال يفضلون قراءة كتب ومجلات أكثر أيضا من الانشغال بألعاب رقمية أو الدردشة مع أصدقاء,وأوضح 72 بالمئة من الأطفال الذين شملهم الاستطلاع أنهم يحرصون على القراءة في الكتب أو المجلات أكثر من مرة أسبوعيا.

وذكر 57 بالمئة منهم أنهم يلعبون أكثر من مرة أسبوعيا بلعبة جيم بوي أو بألعاب الفيديو أو على الحاسوب اللوحي "تابلت".