الرياضية

يعقوب إسماعيل: بقاء الحارس سليمان البريكي مكسب للفريق

27 يوليو 2017
27 يوليو 2017

صحار - عبدالله المانعي -

قدم يعقوب بن إسماعيل الزعابي مدرب الفريق الكروي بنادي صحم الشكر لكل من تعاون مع مجلس الإدارة في الإبقاء على حارس عرين الفريق سليمان البريكي ليكون أحد أعمدة الفريق في الموسم الكروي المقبل.

وقال الزعابي: بالفعل الفريق كسب صفقة كبيرة ببقاء الحارس، فنحن نعول عليه كثيرا في الدفاع عن المرمى وقد شغلنا ما تردد في الفترة الفائتة من وجود مفاوضات مع اللاعب من خارج ولاية صحم وكانت المطالب كبيرة حيث أدى تدخل الداعمين ووقفتهم مع مجلس الإدارة في كسب ود الحارس وهو شيء أسعد الوسط الرياضي بصحم ككل .

وأشار الزعابي إلى أن صحم يريد أن يكون تميزه في الموسم الكروي المقبل كبيرا لتحقيق النتائج التي ترضي الطموحات وهناك وقفة كبيرة من مجلس الإدارة برئاسة عادل بن عبدالله الفارسي في تأمين الظروف المواتية أمام الفريق الذي يبدأ مرحلة تجمعه الفعلية مطلع الشهر المقبل.

وحول ما يحتاجه صحم قال علينا تهيئة الفريق لمنافسات قوية محتدمة في الدوري وفي كأس مازدا وفي مسابقة كأس حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - وقد لمسنا جهود مجلس الإدارة في التعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين ونريد أن تكون مرحلة الإعداد قوية عبر تمارين توائم بين الجانبين البدني والمهاري وخوض تجارب ودية الهدف منها معرفة المستوى الحقيقي لكل لاعب وهدفنا تحقيق ما يرضي الوسط الرياضي بصحم والجماهير الوفية المولعة بالساحرة المستديرة.