الأولى

جلالة السلطان يتلقى مزيدًا من برقيات التهنئة بذكرى يوم النهضة

24 يوليو 2017
24 يوليو 2017

العمانية: مع حلول الذكرى السعيدة ليوم النهضة المباركة، الثالث والعشرين من يوليو المجيد، تلقّى حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - برقيات تهنئة بهذه المناسبة الخالدة من عدد من قادة الدول الشقيقة والصديقة ومن كبار المسؤولين الدوليين. أعربوا من خلالها عن صادق مشاعرهم وأخلص تمنياتهم لجلالة عاهل البلاد المفدى بدوام الصحة وتمام العافية ومديد العمر، وللسلطنة وشعبها الأبي بمزيد من التقدم والنماء والازدهار في ظل قيادة جلالته الحكيمة.

كما تلقّى جلالته - أيدّه الله - برقيات التهنئة بهذه الذكرى السعيدة من أصحاب السمو، وأصحاب المعالي الوزراء والمستشارين، ومن قادة قوات السلطان المسلحة وشرطة عمان السلطانية والأجهزة الأمنية، ومن المكرمين أعضاء مجلس الدولة، وأصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى والوكلاء، وأصحاب الفضيلة القضاة، والسفراء العُمانيين، ومن رؤساء البعثات الدبلوماسية بالسلطنة وممثلي المنظمات والهيئات الدولية، ومن شيوخ وأعيان البلاد، ومن المواطنين والمقيمين.

هذا وقد ردَّ جلالته - حفظه الله وأبقاه - على جميع المهنئين بهذه المناسبة الخالدة والذكرى المجيدة، داعيًا الله تعالى أن يُديم عليهم الصحة والسعادة، وأن يحقق لشعوب دولهم الآمال والتطلعات، وأن يعيد هذه المناسبات السعيدة وأمثالها عليهم بالرفعة والسؤدد. وكل عام والجميع بخير.