إطلاق مسابقة «صورتك في طابع بريدي» للترويج لمهرجان صلالة السياحي 2017

أطلقت شركة بريد عمان مسابقة تصويرية تحت عنوان (صورتك في طابع بريدي) وذلك احتفاءً بمهرجان صلالة السياحي 2017، وسعيًا منها إلى الترويج السياحي للسلطنة بشكل عام ومحافظة ظفار ومهرجانها السنوي بشكل خاص
وتهدف المسابقة إلى إيصال صور المناظر الطبيعية الجذابة في محافظة ظفار إلى العالم أجمع، بالإضافة إلى تشجيع المصورين والهواة على التميز في تصويرهم، وتحفيزهم عبر جوائز قيّمة.
وعلى الراغب بالمشاركة في المسابقة رفع صورة فنية من تصويره على وسم #خريف_صلالة في برنامج الانستجرام، مع عمل إشارة في الصورة لحساب بريد عمان في البرنامج ومتابعة الحساب، حيث سيحصل أصحاب المراكز الثلاثة الأولى على جوائز قيمة.
وحددت الشركة شروطًا للمسابقة هي أن يتم رفع الصورة قبل 31 أغسطس 2017م، وأن يكون حساب المشارك عامًا في الانستجرام، ويجب أن تكون الصور المقدمة من تصوير المشارك خلال خريف صلالة 2017م، كما يجب أن يمتلك حقوق الملكية الفكرية والمعنوية للصورة المقدمة ولا تتحمل الشركة أو الشركات الراعية أية تبعات. ومن الشروط أيضا أن يكون المشارك جاهزًا لتسليم صورة ذات جودة عالية للبريد في حال طلبها، ويُخوّل المشارك الشركة حق استخدام الصور المقدمة في المسابقة لأغراض النشر الإلكتروني فور مشاركته.
جدير بالذكر أن شركة بريد عمان دشّنت يوم السبت الماضي في ركنها بالموقع الذي يقام فيه مهرجان صلالة السياحي 15 طابعًا بريديًا مميزًا تنوعت في أشكالها لتبرز المظاهر الطبيعية والسياحية التي حباها الله عز وجل لمحافظة ظفار حيث تم تصوير المشاهد المطبوعة فيها في عدة مناطق بالمحافظة.