12072017_074641_0
12072017_074641_0
آخر الأخبار

السليماني يشارك في بطولة العالم لألعاب القوى بنيروبي

12 يوليو 2017
12 يوليو 2017

نيروبي في 12 يوليو/ العمانية/ يشارك لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى محمد السليماني بعد غدٍ الجمعة في منافسات بطولة العالم لألعاب القوى تحت 18 سنة التي تحتضنها العاصمة الكينية نيروبي حتى 16 يوليو الجاري.

ويتطلع السليماني بعد تحقيقه الميدالية البرونزية في آسيا إلى لصعود الى منصات التتويج والعبور من التصفيات الأولية في سباق 2000 متر موانع بمشاركة نخبة من أبطال العالم.

ويواصل منتخبنا الوطني للناشئين تحضيراته لخوض غمار البطولة، بعد أن أحرز الميدالية البرونزية بزمن وقدره ٦ دقائق و١٣ ثانية و٣٣ جزءا من الثانية في بطولة آسيا للناشئين التي أقيمت في بانكوك بتايلند خلال مايو الماضي، حيث يملك اللاعب زمنا وقدره ٦ دقائق وثانيتان و٧٧ جزءا من الثانية حققه في بطولة قطر المفتوحة لألعاب القوى التي أقيمت بالعاصمة القطرية الدوحة في أبريل الماضي.

كما يواصل لاعب منتخبنا الوطني لألعاب القوى محمد السليماني التحضير لبطولة العالم من خلال معسكره بالعاصمة الكينية نيروبي، برفقة مدربه العيد الطوطاش الذي أكد على وضع اللمسات الأخيرة والتحضيرات لسباق بعد غد قائلًا: " في البداية نسعد بهذا التواصل والمتابعة من قبل أبناء السلطنة، للناشئ محمد السليماني والذي سيمثل السلطنة في بطولة العالم، حيث يجري الإعداد لوضع اللمسات الأخيرة لمشاركة اللاعب في التصفيات بعد أن خاض معسكره في العاصمة الكينية نيروبي.