الرياضية

مسابقة للرماية بالخابورة .. والركة يحتفل بختام فعالياته

30 يونيو 2017
30 يونيو 2017

الخابورة - حمد المقبالي -

نظم أهالي بلدة الغيزين بولاية الخابورة ممثلين في لجنة الرماية بفريق الغيزين الرياضي الثقافي مسابقة الرماية بالأسلحة التقليدية الرابعة والتي استمرت ليومين متتاليتين وسط تفاعل ومشاركة من الأهالي وذلك بميدان القرن الأحمر للرماية بالبلدة.

وتأتي المسابقة التي أقيمت برعاية الشيخ هلال بن عبدالله الحوسني تزامنًا مع الاحتفال بعيد الفطر السعيد حيث حفلت المسابقة هذا العام بمشاركة واسعة واشتملت على مختلف الأسلحة التقليدية المعروفة.

وفي ختام المسابقة قام راعي المناسبة بتكريم المساهمين بإنجاح البطولة وتوزيع الجوائز على الفائزين بالمسابقة والتي جاءت نتائجها على النحو التالي:بالنسبة لمسابقة الرماية بالسلاح التقليدي الثقيل فاز بالمركز الأول عبدالله بن خليفة القيوضي وخالد بن سيف الحوسني وجاء ثانيا بالمركز الثاني بدر بن عبدالله الحوسني وسليمان بن سالم الحوسني. وفاز بالمركز الأول في مسابقة الرماية بالسلاح التقليدي الخفيف (فرق): أحمد بن زايد الحوسني ومحمد بن ناصر الحوسني وحصل على المركز الثاني أحمد بن سالم الحوسني وسليمان بن سالم الحوسني.

وفي مسابقة الرماية بالسلاح التقليدي الخفيف (فردي) حصل على المركز الأول زاهر بن سيف الحوسني وجاء في المركز الثاني سيف بن زايد الحوسني وفي المركز الثالث ناصر بن محمد الحوسني.

احتفال الركة

من جهة أخرى احتفل باختتام فعاليات ومناشط الدورة الرمضانية لفريق الركة الرياضي الثقافي وذلك برعاية خلفان حميد الزيدي رئيس الفريق وبحضور جمع من الأهالي وشباب بلدة الركة بالخابورة.

وألقى خلفان ناصر الزيدي رئيس الفريق كلمة بداية رحب في مستهلها بالحضور مشيدا بالجهود التي بذلت في سبيل إنجاح فعاليات الدورة طيلة شهر رمضان المبارك في نسختها الخامسة عشرة داعيا إلى استمرار ذلك العطاء في الفترة القادمة بعد ذلك تم عرض مقطع هادف وفكاهي من قبل مجموعة شباب الفريق ثم ألقى علي مصبح السعيدي رئيس الدورة كلمة الدورة.

وتضمن الحفل أيضا إجراء مسابقة ثقافية للجمهور تلاها عرض مرئي للفعاليات والأنشطة طيلة الشهر المبارك ثم قدم عرضا عن الفريق خلال السنوات الماضية تضمن الإنجازات على مستوى المشاركات الخارجية. واختتم الحفل بتكريم المشاركين والمساهمين والداعمين من قبل الأهالي وتكريم الفرق المشاركة بكرة الطائرة والفائزين بالمسابقات الدينية والثقافية.