الرياضية

فنجاء وبوشر في نهائي قدامى اللاعبين.. اليوم

15 يونيو 2017
15 يونيو 2017

كتب – خليفة الرواحي -

تأهل نادي فنجاء إلى المباراة النهائية لبطولة سداسيات نادي عمان لقدامى لاعبي كرة القدم بعد فوزه المثير على السيب 3/‏‏صفر، وفي الجانب الآخر تأهل نادي بوشر للمباراة النهائية بعد فوزه على فريق البستان 4/‏‏صفر، وذلك في مباريات المربع الذهبي من البطولة التي ينظمها النادي برعاية مؤسسة الزبير على ملعب الترتان بالخوير.

جاءت المباراة الأولى قوية ومثيرة من الطرفين فرغم خسارة السيب إلا أنه قدم مباراة طيبة له عدد من الفرص التي اصطدمت بدفاعات فنجاء، في حين تمكن الأخير من اللعب بطريقة مثالية ضمنت له التفوق واستثمار فرصتين ثمينتين أحرز منهما هدفين عن طريق سلطان الطوقي، و(هدفا) عن طريق اللاعب حمود النعماني، لينهي فنجاء المباراة لصالحه ويتأهل للمباراة النهائية.

وفي المباراة الثانية سجل نادي بوشر أفضلية في الأداء والنتيجة حيث كانت سيطرته على المباراة واضحة منذ الدقائق الأولى وشكل لاعبوه ضغطا متواصلا على ملعب البستان الذي تراجع لمنطقته ولعب على الكرات المرتدة التي أبعدت من الدفاع والحارس، حيث وزع بوشر أهدافه الأربعة على مدار الشوطين والتي جاءت عن طريق لاعبيه أحمد الشامسي (هدفين)، وهدف لكل من اللاعب سيف الشبلي، واللاعب خالد أولاد ثاني لتنتهي المباراة بفوز بوشر بأربعة أهداف دون رد.

وبهذه النتائج سيلتقي في ختام البطولة نادي فنجاء مع نادي بوشر لحسم البطل وذلك في المباراة التي ستقام في الساعة ١٠:٣٠ من مساء اليوم تحت رعاية المكرم خميس بن سعيد السليمي نائب رئيس مجلس إدارة نادي عُمان. يذكر أن البطولة شارك فيها 10 فرق حيث تضم المجموعة الأولى 5 فرق سداب التابع لنادي أهلي سداب وفريق البستان ونادي السيب ونادي قريات وفريق الإدارة العامة لمرور، وتضم المجموعة الثانية نادي أهلي سداب (الأهلي) ونادي مسقط ونادي بوشر ونادي فنجاء وفريق شركة الوسطاء العالمية.

وكانت البطولة فرصة جيدة لتعزيز الصداقات وتقوية الروابط بين لاعبي الأندية وإيجاد أجواء من التنافس الشريف في مجال كرة القدم.