1036047
1036047
الاقتصادية

بنك مسقط يقدم مزايا وتسهيلات تعزز تجربة خدمة الزبائن

13 يونيو 2017
13 يونيو 2017

يولي بنك مسقط اهتماماً كبيراً في تقديم تسهيلات مصرفية وخدمات متميزة ذات جودة عالية لزبائن البنك والعمل دائما على إيجاد وفتح قنوات تواصل متعددة بهدف تعزيز هذه العلاقة وتنميتها وتطويرها إلى آفاق جديدة من التواصل الناجح تعزيزاً لرؤية البنك “هيا ننجز أكثر“ ، ويحرص البنك في تعزيز تجربة خدمة الزبائن والاهتمام بهذا الجانب، بحيث يوفر البنك مختلف الخدمات والحصرية لزبائن الأعمال المصرفية الخاصة وزبائن الأعمال المصرفية المميزة ( أصالة ) وزبائن الأعمال المصرفية الحصرية ( الجوهر )، وبهدف استفادة الزبائن من مختلف هذه الخدمات والمزايا والحصول على قيمة مضافة أثناء تجربة هذه الخدمات مع بنك مسقط.

ومن هذا المنطلق يتمتع زبائن الأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط بالعديد من الخدمات الحصرية والتي تساهم في تعزيز التواصل بين الزبائن وفريق العمل بدائرة الأعمال المصرفية المميزة حيث يخصص البنك ولأول مرة بالسلطنة حسابا لخدمة الزبائن على تويتر بهدف التواصل مع الزبائن والاستماع إلى آرائهم ومعرفة مقترحاتهم وتعليقاتهم واستفساراتهم بشكل مباشر وإيجاد قنوات جديدة لتعزيز هذا التواصل من خلال وسائل التواصل الاجتماعي والتي تشهد نمواً كبيراً خلال الفترة الماضية وتحظى بمتابعة واهتمام كبير من قبل أفراد المجتمع حيث يشكل هذا الحساب الجديد نافذة وقناة جديدة في مجال التواصل بين البنك والزبائن بهدف تقديم أفضل الخدمات والتسهيلات ، ويمكن لزبائن الأعمال المصرفية المميزة الاستفادة من هذه الخدمة الحصرية من خلال إرسال الأسئلة والمقترحات والاستفسارات حيث يتم الإجابة عليها مباشرة وعبر فريق مختص ، والحساب على تويتر@bankmuscatcare ، والذي يعد الأول من نوعة فالقطاع المصرفي ، يعكس مدى اهتمام بنك مسقط للاستفادة من كافة وسائل الإعلام الجديدة وخاصة وسائل التواصل الاجتماعي بهدف مواكبة كافة التطورات الحالية والمستقبلية في مجال تعزيز التواصل المباشر وغير المباشر مع الزبائن والعمل على إنجاز معاملاتهم بشكل أسرع وذلك تعزيزاً لرؤية البنك “هيا ننجز أكثر“ .

وكذلك يحرص فريق العمل في دائرة الأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط على عقد اللقاءات والاجتماعات الدورية مع الزبائن بهدف تبادل المعلومات ومعرفة الآراء والمقترحات وتجربتهم مع الخدمات والتسهيلات والمزايا التي يقدمها البنك كما يتم عقد اجتماعات متواصلة مع الزبائن في مختلف محافظات السلطنة إضافة إلى عقد الاجتماعات مع دائرة خدمة الزبائن لتأكيد على تعريف الموظفين بالخدمات والمزايا والتسهيلات المصرفية التي يقدمها البنك لزبائن الأعمال المصرفية المميزة ومعرفتها حتى يتم التعريف بها من قبل الموظفين لكافة الزبائن إضافة إلى تعزيز دور مركز الاتصالات التابع للبنك في التعريف بهذه الخدمات والمزايا عند اتصال الزبائن وتعريفهم بكيفية الاستفادة من كل هذه الخدمات والتسهيلات التي يقدمها بنك مسقط حصرياً لزبائن الأعمال المصرفية المميزة.

وقال عبدالناصر الرئيسي نائب المدير العام للأعمال المصرفية المميزة ببنك مسقط: إننا نحرص دائما على الابتكار وطرح الخدمات والمزايا الحصرية التي تقدم قيمة مضافة للزبائن وتعزز من ريادتنا في تقديم الخدمات والتسهيلات المصرفية بالقطاع المصرفي كما نولي خدمة الزبائن أولوية كبرى ونحرص على الاهتمام بهذا الجانب بهدف تعزيز التواصل مع الزبائن وتوفير كافة سبل الراحة لتمتع بتجربة مصرفية فريدة مع بنك مسقط مشيراً الى انه تم إضافة العديد من الخدمات والمزايا الجديدة التي يمكن لزبائن الأعمال المصرفية المميزة أصالة والجوهر والخاصة الاستفادة منها وفي نفس الوقت تلبي احتياجاتهم وتحقق للزبائن تطلعاتهم.

وأكد الرئيسي استمرار بنك مسقط في هذا النهج وتعزيز دور البنك في خدمة زبائن الأعمال المصرفية المميزة بهدف توفير احتياجاتهم اليومية سواء في مجال الأعمال أو أثناء السفر أو المجالات الأخرى كذلك سيحرص البنك على تقديم المزيد من الخدمات والعروض والمزايا الجديدة التي تلبي احتياجات الزبائن خلال الفترة المقبلة مضيفاً أن بنك مسقط يولي الزبائن أهمية كبرى ويحرص دائما على تقديم المزايا والعروض الجديدة والارتقاء بنوعية الخدمات والتسهيلات ولتحقيق ذلك قمنا بتعزيز التعاون مع مجموعة من المؤسسات سواء على مستوى المنطقة أو على مستوى العالم لتقديم عروض وتخفيضات حصرية ، مقدماً الرئيسي الشكر والتقدير لكافة الزبائن على ثقتهم واختيارهم لبنك مسقط كمؤسسة مالية رائدة بالسلطنة.