1032064
1032064
عمان اليوم

فريق رعاية الوالدين يقيم حفلا لكبار السن

10 يونيو 2017
10 يونيو 2017

السيب - بشير الريامي -

أقام فريق عمان لرعاية الوالدين الحفل السنوي لفئة كبار السن من مختلف ولايات السلطنة، تحت رعاية معالي الدكتور عبد المنعم بن منصور الحسني وزير الإعلام، الذي أقيم بقاعة قصر الأمراء للأفراح والمؤتمرات بالحيل الجنوبية بولاية السيب.

وألقى معالي الدكتور عبد المنعم الحسني كلمة قال فيها: « لا شك أن آباءنا وأمهاتنا هم أنوار يعيشون بيننا فمن واجبنا وامتثالا لأوامر الله تعالى أن نعتني بهم أكبر عناية وأن نرعاهم أفضل رعاية، فهذا من باب رد الجميل لهم لأنهم أنجبونا وبذلوا جهودا كبيرة ومضنية في تربيتنا حتى صرنا رجالا نعتمد على أنفسنا فنحن ندين لهم بالفضل والمنة بعد الله تعالى.

وأضاف الحسني أن كل أب وأم في هذا الوطن يجب علينا أن نعتبرهما كوالدينا ونبذل لهما الغالي والنفيس ونقدم لهم كل ما يحتاجونه من رعاية وعناية كما هو الحال مع فريق عمان لرعاية الوالدين.

وقالت جوخة بنت محمد الفارسية رئيسة الفريق: (هذا الحفل هو ضمن الجهود التي يقدمها الفريق لهؤلاء الآباء، فهو لا يزال يواصل مسيرته وجهوده في الرعاية والعناية لهذه الفئة من مختلف ولايات السلطنة بهدف إسعادهم وراحتهم.

كما تضمن الحفل عرضا مرئيا لأنشطة وفعاليات الفريق خلال الربع الأول من هذه السنة، وتمّ تقديم مسرحية بعنوان: (عائلة أبو صويلح)، وتقديم مسابقات ثقافية بمشاركة عدد من كبار السن.

واختتم الحفل بتكريم اللجان المشاركة في إعداد وتنظيم الحفل وأعضاء الفرقة المسرحية ومجموعة من كبار السن.

حضر الحفل سعادة هلال بن حمد الصارمي عضو مجلس الشورى ممثل ولاية السيب، وعدد من أعضاء المجلس البلدي لمحافظة مسقط من ممثلي ولاية السيب، ومشايخ ورشداء الولاية.