عمان اليوم

صندوق زمالة موظفي الصحة ينظم أمسية رمضانية

09 يونيو 2017
09 يونيو 2017

تكريم الفاعلين في إنجاح مسيرة العمل التطوعي -

ضمن سلسلة الأنشطة التي ينظمها صندوق الزمالة لموظفي وزارة الصحة نظم الصندوق بقاعة النور بمدينة السلطان قابوس أمسية رمضانية لأعضاء الصندوق برعاية معالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة، وحضر الحفل عدد من أصحاب السعادة الوكلاء، وعـدد من المسؤولين بالـوزارة والمدعـوين، وتضمنت الفقرات كلمة لمعالي الدكتور أحمد بن محمد بن عبيد السعيدي وزير الصحة، قال فيها: إن احتفالنا يمثل تكريمًا لتلك الجهود المخلصة التي بذلت من كافة أعضاء مجلس إدارة الصندوق السابقة وأعضاء صندوق الزمالة وأعضاء مجلس الإدارة الحاليين، فتحية شكر، وتقدير لهم، ولكل من ساهم بجهد أو فكر أفرادًا كانوا أم مؤسسات وكان له -بلا شك- بالغ الأثر في إنجاح مسيرة الصندوق على ما يربو من خمسة أعوام من إنشائه.

وأشاد معاليه بالجهود التي بذلت من القائمين عليه في مختلف المجالات الاجتماعية والثقافية والرياضية وغيرها في السنوات الماضية منذ إنشائه، كما قدم معالي وزير الصحة شكره لجهات القطاع الخاص التي تقوم بتقديم الدعم المادي للصندوق، وأثنى على جهودها في ذلك.

وأضاف معاليه: إن وزارة الصحة تؤمن بأهمية الكادر البشري وبالدور الكبير الذي يقوم به، وأنها ساعية بكل جهد لإرساء دعائم العمل التطوعي وإيجاد بيئة عمل يسودها الحب والوئام والتقدير بين كافة العاملين بوزارة الصحة؛ لما لذلك من دور فعال في تنامي الإحساس لدى الموظف بمسؤوليته نحو تعزيز العمل التطوعي، وتغيير السلوك والمفاهيم بما يعود بالنفع والفائدة على بيئة العمل والموظف.

وتخلل الأمسية فعالية إفطار جماعي، وفقرات متنوعة مثل: الإنشاد الديني، بعدها أقيمت مسابقات ثقافية أشاعت جوًا من البهجة والسرور بين الأعضاء موظفي الوزارة بعيدًا عن أجواء العمل الرسمية. وفي الختام قام معالي الدكتور وزير الصحة بتكريم الفريق الفائز في تصفيات المسابقة الثقافية الرمضانية التي نظمها الصندوق، وحقق فريق مجمع السويق الصحي المركز الأول للعام الثاني على التوالي، فيما جاء مستشفى سمائل في المركز الثاني، كما قام معاليه بتكريم نخبة من أعضاء الصندوق المجيدين والمنظمين.

تأتي هذه المبادرة من الصندوق ضمن إطار أهدافه الرامية إلى تعزيز وتقوية الروابط الاجتماعية بين موظفي الوزارة، وبث قدر من الترفيه والمرح بينهم من خلال الفعاليات الترفيهية أو الرياضية والثقافية التي ينظمها الصندوق بين الفترة والأخرى.