الرياضية

4 انتصارات فـي سداسيات نادي عمان لقدامى اللاعبين

05 يونيو 2017
05 يونيو 2017

كتب - خليفة الرواحي -

سجلت بطولة نادي عُمان لقدامى اللاعبين أربعة انتصارات في المجموعتين الأولى والثالثة، في مباريات مثيرة وقوية، ففي المجموعة الأولى تمكن فريق فريق قريات من تحقيق فوز مثير على فريق الإدارة العامة للمرور بنتيجة ٢/‏‏٤، وتغلب فريق السيب على فريق سداب بنتيجة ١/‏‏٣، وفي المجموعة الثالثة فاز بوشر على نادي فنجاء 2/‏‏1، واستطاع فريق الأهلي على فريق شركة الوسطاء العالمية 3/1 وذلك في مباريات اليوم الثاني لبطولة سداسيات نادي عمان لقدامى لاعبي كرة القدم والتي ينظمها النادي على ملعب الترتان بالخوير.

جاءت مباريات المجموعة الأولى قوية ومثيرة حيث كان التكافؤ حاضرا في مجريات المباريات ففي مباراة قريات مع فريق الإدارة العامة للمرور استمتعت الجماهير بالعروض التي قدمها الفريقين في المباراة التي سجلت أكبر حصيلة للأهداف حيث سجل لقريات ناصر التميمي (هدفين) وإبراهيم البلوشي (هدفا) ومحمود الغزيلي (هدفا) فيما أحرز لفريق الإدارة العامة للمرور كل من عبدالمجيد اليعربي ومهنا اليعربي. ولم تكن مباراة فريق السيب مع فريق سداب أقل إثارة من الأولى في المجموعة، حيث كانت الإثارة حاضرة وشهدت تسجيل 4 أهداف منها ثلاثة أهداف لفائز فريق السيب حيث أحرزها كل من أحمد البوصافي (هدفين) وناصر الحارثي (هدفا)، فيما أحرز هدف فريق سداب خالد يوسف.

وجاءت مباريات المجموعة الثالثة قوية وشهدت شدا عصبيا غير مبرر في مباراة بوشر وفنجاء والتي انتهت 2/‏‏1، تقدم بوشر في الشوط الأول عن طريق اللاعب أحمد الشامسي لكن رد فنجاء لم يتأخر كثير بعد محاولات هجومية حيث تمكن سيف الحبسي من تسجيل هدف التعديل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي. وفي الشوط الثاني تواصل الأداء بقوة وخاصة بوشر الذي كان الأفضل بمحاولاته الهجومية ليتمكن اللاعب قاسم مسعود من تسجيل هدف التقدم بعد كرة وصلت إليه وسددها على شمال الحارس سليمان خميس لتنتهي المباراة بفوز بوشر 2/1.

وجاءت مباراة فريق الأهلي وفريق شركة الوسطاء العالمية كسابقاتها في الإثارة وشهدت تسجيل 4 أهداف حيث أحرز أهداف الفائز كمال خمري وأحمد سعيد وناصر اليحمدي، فيما سجل هدف فريق الوسطاء عيسى البلوشي. وتعد البطولة فرصة لتعزيز الصداقات وتقوية الروابط بين لاعبي الأندية وإيجاد أجواء من التنافس الشريف في مجال كرة القدم.