1027794
1027794
الرياضية

أريد أن يكون الجميع مستعدا قبل مواجهة فلسطين

01 يونيو 2017
01 يونيو 2017

فيربيك مقتنع بخياراته ويؤكد:-

ينهى المنتخب الوطني الأول اليوم معسكره الداخلي بعد مباراة سوريا الودية والتوجه للمعسكر الخارجي الذي سيقام في الأردن قبل مواجهة فلسطين الحاسمة في تصفيات كأس آسيا تدريبات المنتخب الوطني التي جرت بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر تحت إشراف الهولندي بيم فيربيك كانت جزءا من برنامج الإعداد قبل مواجهة فلسطين المدرب الهولندي بيم فيربيك أكد أنه واثق من أن العناصر المختارة هي الأفضل، وتناسب رؤيتي واحتياجاتي.

وأشار فيربيك إلى أنه اتخذ قراراته في اختيار اللاعبين وفقا لرؤيته بغض النظر عما يقال لأننا في بلد تحظى فيه كرة القدم بشعبية كبيرة حتى تنوع الآراء أمر طبيعي جدا.

مشاكل

وعن المعسكر الحالي قال انه يسير على ما يرام ولكن لدينا بعض المشاكل حيث عاد أحمد كانو من حمى بينما علي البوسعيدي يعاني من إصابة «أما علي الحبسي فسينضم إلينا في الأردن.

وعن مباراة اليوم قال فيربيك: الفريق السوري قوي جدا وهذه المباراة الودية ستساعدنا على التعرف على التشكيلة التي سنلعب بها أمام فلسطين. مؤكدا أن الطريقة ليست مهمة أريد أن يكون الجميع مستعدا لمعسكر التدريب الخارجي في الأردن، وبالتالي فإن خليط واسع من اللاعبين في تشكيلة الفريق واستمرار التغييرات تساعدهم جميعا على التكيف مع هذا الطقس ذات درجات الحرارة العالية.