31052017_015554_0
31052017_015554_0
آخر الأخبار

اتحاد الطائرة يعتمد مشاركة منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية في بطولة العالم للشباب تحت 21 سنة وبطولة الماستر الآسيوي

31 مايو 2017
31 مايو 2017

مسقط في / 31 مايو / العمانية / عقد مجلس ادارة الاتحاد العماني للكرة الطائرة اجتماعه الثالث لهذا العام برئاسة الشيخ بدر بن علي الرواس رئيس مجلس الادرة.

تم خلال الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع الهامة المدرجة على جدول الأعمال حيث ناقش مجلس الإدارة التقارير الفنية والادارية والتوصيات المرفوعة من اللجان العاملة كلجنة المنتخبات الوطنية ولجنة كرة الطائرة الشاطئية والمسابقات والحكام ولجنة المرأة والمدربين.

وأشاد مجلس ادارة الاتحاد بما تم إنجازه للموسم الرياضي 2016 / 2017 م من حيث المسابقات التي تم تنظيمها ووجه مجلس الادارة شكره للأندية المشاركة في فعاليات وأنشطة الاتحاد كما اشاد مجلس الادارة بدور لجنة المسابقات ولجنة الحكام في انجاح مسابقات الاتحاد المختلفة.

وأعتمد مجلس الادارة اسماء الحكام المشاركين في البطولات المختلفة حيث يشارك الحكم الدولي رشيد بن سالم بيت مغراب في البطولة العربية الرابعة عشر لمنتخبات الناشئين والتي ستقام بالأردن خلال الفترة من 27 يوليو الى 5 أغسطس ويشارك الحكم الدولي سالم بن سعيد الجامودي في البطولة الخليجية السادسة لمنتخبات الناشئين والتي ستقام في قطر خلال الفترة من 6 الى 15 سبتمبر القادم فيما يشارك الحكم الدولي ياسر بن حبيب المسافر في البطولة الخليجية لمنتخبات الرجال والتي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 12 الى 21 أكتوبر القادم.

كما أعتمد مجلس الادارة تشكيل لجنة المرأة برئاسة سعادة بنت سعيد العزرية عضوة مجلس الادارة وعضوية شهيرة بنت محمد الزدجالية وعلياء بنت سالم الزيدية وعائشة بنت خلفان الجابرية ومريم بنت سالمين الجابرية إضافة الى الدكتور عامر بن حميد الطوقي امين سر الاتحاد واحمد بن عبد الله السعيد عضو مجلس الإدارة كما اعتمد المجلس برنامج لجنة المدربين وفق المقترح المقدم من رئيس اللجنة علي المسروري.

وحول برنامج المنتخبات وإعدادها فقد أعتمد مجلس إدارة الاتحاد برنامج المسابقات والمشاركات للكرة الطائرة الشاطئية حيث سيشارك منتخبنا الوطني للكرة الطائرة الشاطئية في بطولة العالم للشباب تحت 21 سنة والتي ستقام في مدينة نانينج الصينية خلال الفترة من 10 الى 15 يوليو القادم إضافة الى المشاركة في البطولة العربية والبطولة الخليجية والتي سيتحدد مكان وموعد إقامتها لاحقا كما سيشارك منتخب الكرة الشاطئية في بطولة الماستر الآسيوي والتي ستقام في اوساكا باليابان خلال الفترة من 4 الى 9 اكتوبر القادم.

وأعتمد مجلس الادارة مشاركة منتخبنا الوطني للناشئين في البطولة العربية الرابعة عشر بالأردن والتي ستقام خلال الفترة من 25 يوليو الى 5 اغسطس القادم والمشاركة في البطولة الخليجية السادسة للناشئين والتي ستقام خلال الفترة من 6 الى 15 سبتمبر القادم بالعاصمة القطرية الدوحة.

كما أعتمد مجلس إدارة الاتحاد مشاركة المنتخب الاول في البطولة الخليجية للرجال والتي ستقام في مملكة البحرين خلال الفترة من 12 الى 22 اكتوبر القادم. ووافق مجلس إدارة الاتحاد على استضافة السلطنة للبطولة الخليجية والعربية للكرة الطائرة الشاطئية خلال شهر نوفمبر المقبل والتي سيتحدد موعدها النهائي بعد موافقة الاتحاد العربي واللجنة التنظيمية إضافة الى الموافقة على استضافة بطولة البراعم الخليجية خلال الفترة من 9 الى 15 اغسطس القادم كما وافق مجلس الإدارة على استضافة السلطنة لأحدى بطولات ستار واحد التي ينظمها الاتحاد الدولي خلال العام القادم 2018.