1023548
1023548
الاقتصادية

طيران السلام يضم 18 عضوًا جديدًا إلى طاقم ضيافته الجوية

27 مايو 2017
27 مايو 2017

رحّب طيران السلام، أول طيران اقتصادي في السلطنة، بثمانية عشر عضوًا جديدًا إلى طاقم ضيافته وذلك بعد حفل تخريج أقيم بمناسبة إنهائهم تدريبا متخصصا دام لمدة شهرٍ كامل. هذا، وركزت الدورة التي أقيمت بالتعاون مع وزارة القوى العاملة، والجمعية العمانية للخدمات النفطية ومعهد بوليغلوت على الارتقاء بخبرات ومعارف مضيفي الطيران وتعزيز تطورهم الوظيفي.

خضع المشاركون خلال البرنامج الخاص بإجراءات السلامة والطوارئ للطواقم الجوية إلى تدريبٍ مكثّف في 13 مجالا متنوعا بما في ذلك علوم الطيران، والأمن والسلامة، والإسعاف الأولي، وتنسيق المهام، وإجراءات التعامل مع المواد الخطرة، ورفع التقارير الخاصة بالحوادث، إضافة إلى المهام والمسؤوليات المنوطة بطواقم الضيافة على الطائرات.

وقال فرانسوا بوتيـيـه، الرئيس التنفيذي لطيران السلام: إننا نواصل جهودنا لإعادة تعريف تجربة الطيران الاقتصادي وتقديم خدماتٍ جوية استثنائية لتلبية كافة متطلبات ضيوفنا المسافرين. ولا شكّ أنّ رفد طواقمنا بالمهارات المتخصصة سيوفر لهم منصة قيّمة للارتقاء بخبراتهم واستئناف مسيرتهم المهنية الطموحة في قطاع الطيران.

وأضاف بوتيـيـه: يعدّ الشرق الأوسط من أسرع المناطق نموا في قطاع الطيران، حيث يتوقع ارتفاع الحركة الجوية في السلطنة وحدها بواقع 40% بحلول 2019. ومن هنا، يترتب علينا القيام بدورنا للمساهمة في تعزيز هذا النمو وضمان إعداد كوادرنا الوطنية بالشكل الصحيح وفقا لأعلى المعايير الدولية في مجال السلامة والجودة. وباعتبارنا أول طيرانٍ اقتصادي في السلطنة يستلهم مبادئه من قيم الأصالة العُمانية، فسوف تضمن لنا استراتيجيتنا التوسعية الطموحة تلبية كافة احتياجات ضيوفنا أثناء سفرهم ولا سيما بوجود طاقم مؤهل وموثوق على الأرض وفي الأجواء على حد سواء.