«بلدي» الظاهرة يناقش خدمات شركة حيا للمياه

عبري – سعد الشندودي –
ناقش المجلس البلدي بمحافظة الظاهرة خلال اجتماعه صباح أمس الأول الموضوعات المتعلقة بالخدمات التي تقدمها الشركة في قطاع الصرف الصحي بولايات الظاهرة، وذلك باستضافة الرئيس التنفيذي لشركة حيا للمياه.
وقدم الرئيس التنفيذي لشركة حيا للمياه عرضًا مرئيًا لأعضاء المجلس البلدي بمحافظة الظاهرة تضمن الدور الذي تقوم به الشركة في مجال الصرف الصحي منذ تسلم القطاع من وزارة البلديات الإقليمية وموارد المياه وإلى الآن، وشارحًا للجهود التي تبذل من قبل المختصين بالتنسيق مع الجهات المختصة لزيادة توسع محطات الصرف الصحي لتشمل جميع محافظات السلطنة.
حيث وجه الأعضاء عدة تساؤلات تمحورت حول طلب زيادة عدد المحطات لتشمل جميع ولايات الظاهرة والمطالبة بتوصيل مياه الصرف الصحي عن طريق شبكة تغطي جميع المنازل.
كما استعرض أمين سر المجلس البلدي بمحافظة الظاهرة جدول الأعمال الذي استهله الحضور بالمصادقة على محضر الاجتماع السابق، واستعرض أعضاء المجلس الردود الواردة إلى المجلس بشأن التوصيات السابقة واتخاذ القرارات المناسبة بشأنها.
ترأس اجتماع المجلس البلدي بمحافظة الظاهرة سعادة الشيخ سيف بن حمير آل مالك الشحي محافظ الظاهرة، وبحضور جميع أعضاء المجلس.