18052017_063053_0
18052017_063053_0
آخر الأخبار

مواصلات تفوز بجائزة عالمية بكندا

18 مايو 2017
18 مايو 2017

مونتريال- /كندا/ في 18 مايو /العمانية/ فازت شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" بجائزة عالمية عن فئة "تجربة العملاء" ضمن مجموعة من الجوائز التي ينظمها الاتحاد العالمي للمواصلات العامة.

وتأهلت الشركة من بين ٤ متنافسين من حول العالم إلى المرحلة النهائية، حيث تسلمت "مواصلات" الجائزة أثناء مشاركتها في القمة العالمية للنقل العام ٢٠١٧ المقامة في مدينة مونتريال بكندا.

وتعد السلطنة ممثلة بـ "مواصلات" الدولة العربية الوحيدة التي تتأهل إلى هذه الفئة وتفوز بها وركزت الشركة من خلال مشروعها الفائز على بناء ثقافة جديدة لاستخدام وسائل النقل العام وتوفير الخدمات التي تحسن نوعية حياة الركاب وتحسين تجربة العملاء الشاملة ووضع استراتيجيات تركز على العملاء والاستجابة للاحتياجات المحددة إلى جانب تمكين الموظفين لتقديم الجودة في الخدمات التي تقدمها "مواصلات" للعملاء.

وقال أحمد بن علي البلوشي الرئيس التنفيذي لـ "مواصلات" ان فوز الشركة بالجائزة العالمية هو ثمرة جهود القائمين بالشركة، وتقديرا من الاتحاد العالمي للنقل العام لما تقدمه "مواصلات" من خدمات وسعيها الدائم للارتقاء بمنظومة النقل العام بالسلطنة، مشيرا الى ان الشركة تسعى الى توفير التقنيات والأنظمة الحديثة بكافة خدماتها لتكون السلطنة مواكبة للتطورات الحاصلة في قطاع النقل العام.

يذكر أن الجمعية العمومية للاتحاد العالمي للمواصلات العامة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد اختارت في شهر فبراير ٢٠١٧ الرئيس التنفيذي لـ "مواصلات" نائبا لرئيس الاتحاد ممثلا لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية.