عمانتل تطلق عرضا ترويجيا عــلى باقــة حيــاك الترحيبيــة

أطلقت عمانتل أفضل العروض الترويجية لمشتركي حياك عند شرائهم باقة حياك الترحيبية بقيمة 2 ريال يحصلون معها على 1.5 جيجابايت صالحة للاستخدام لمدة 10 أيام بالإضافة إلى رصيد مجاني بقيمة1 ريال صالح لجميع الاستخدامات ، كما سيحصل المشتركون من خلال هذا العرض المميز على 1.5 جيجابايت بيانات إنترنت إضافية مجانية شهريا للأشهر الثلاثة اللاحقة عند إعادة التعبئة بما مجموعه 3 ريالات.
وقال سعيد سالم الشنفري؛ مدير عام التسويق بوحدة مشتركي التجزئة في عمانتل : يسعدنا أن نطلق أحدث عرض ترويجي على باقة حياك الترحيبية الذي حرصنا عند تصميمه أن يناسب احتياجات مشتركينا في باقة حياك من خدمات اتصالات تبقيهم على تواصل مستمر مع أحبائهم وذويهم بأقل تكلفة وقيمة مضافة .
وأضاف الشنفري : من خلال العرض الجديد سيحظى المشترك بتجربة تواصل رائعة عند شرائه باقة حياك الترحيبية بريالين فقط تمنحه 1.5 من البيانات المجانية صالحة للاستخدام لمدة 10 أيام و رصيد مجاني بقيمة ريال ، وليس هذا فقط، بل يقدم له العرض 1.5جيجابايت بيانات إنترنت إضافية مجانية شهريا للأشهر الثلاثة اللاحقة عند إعادة التعبئة بما مجموعه 3 ريالات ، ومدة صلاحية البيانات هي 10 أيام .
يذكر أن عمانتل قد أطلقت العديد من العروض الترويجية خلال الأشهر القليلة الماضية بما في ذلك باقة “مرحبا للاتصالات الدولية” وعرض “ امسح واربح “ والتي لاقت قبولا كبيرا بين مشتركينا.
وحيث إن الطلب على خدمات النطاق العريض الثابت والمتنقل في تزايد مستمر في مختلف أنحاء السلطنة، تستثمر عمانتل في توسيع شبكتها وتحديثها بشكل مكثف. وسعياً لتحقيق إستراتيجية التحول 3.0 تستمر الشركة في الابتكار وتوصيل الشبكات وتحديث خدماتها الرقمية الذكية للمؤسسات والمنازل. وحيث إن عمانتل هي الخيار الأول للشراكة الرقمية للمشتركين كأفراد ولمؤسسات القطاع الخاص والحكومي، فهي تعمل على تنمية وتطوير المجتمع الرقمي في جميع القطاعات حول السلطنة