1005717
1005717
الاقتصادية

التوعيــة بجـــائزة ريــادة الأعمــال فـي شـــمال الباطنة

08 مايو 2017
08 مايو 2017

صحار - سيف بن محمد المعمري -

أقيمت في غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة شمال الباطنة حلقة عمل حول جائزة ريادة الأعمال. تعد الحلقة واحدة من بين إحدى عشرة حلقة عمل توعوية تقيمها جائزة ريادة الأعمال في كافة محافظات السلطنة.

وتشكل هذه الحلقات منصات تفاعلية للتحاور مع المهتمين بالمشاركة في الجائزة من الأفراد والمؤسسات لاكتساب فهم أعمق حول جميع جوانبها ومتطلبات التسجيل للمنافسة على إحدى جوائزها الخمس عشرة المقسمة على ثلاث فئات رئيسية هي جائزة الريادة، وجائزة ريادة الأعمال للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة، وجائزة الداعمين لريادة الأعمال.

وتلي مرحلة الحملة التوعوية التي تُختتم في التاسع من مايو المقبل مرحلة التسجيل في الجائزة التي تنطلق في الرابع عشر من مايو، وتستمر لغاية الثاني عشر من يوليو 2017م . وتستهدف حلقات العمل التوعية رواد الأعمال العُمانيين، والمؤسسات والجهات الحكومية والخاصة وذلك لتعريفهم بالجائزة وتشجيعهم على المشاركة فيها. وتشهد حلقات العمل هذا العام استضافة بعض الفائزين من النسختين السابقتين ليشاركوا نظراءهم من رواد الأعمال تجاربهم ونجاحاتهم. كما ستعمل حلقات العمل التوعوية على تهيئة المشاركين للمنافسة في إحدى فئات الجائزة، وستسلط الضوء على الفوائد التي ستعود على المشاركين، وستركز على محور النسخة الثالثة لهذا العام «النجاح مسؤولية مشتركة» وأهمية تضافر الجهود لنجاح رواد الأعمال العمانيين ومؤسساتهم.