السويق يطيح بالعروبة ويفوز بثلاثية

صحار – عبدالله المانعي –

أطاح السويق بالعروبة وتمكن من الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراتهما بالجولة 22 من دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم التي احتضنها ملعب المجمع الرياضي بصحار مساء أمس . أتى هدف السبق للسويق من كرة عرضية من الجهة اليمنى وصلت إلى أسامة حلفي الذي ترجمها عبر تسديدة إلى هدف في شباك إبراهيم المخيني حارس السويق في الدقيقة 28 وأدرك العروبة التعادل في الدقيقة 57 عن طريق يوسف المخيني من دربكة ترجمها في شباك حارس السويق ومن جديد تقدم السويق عن طريق اللاعب ذاته أسامة حلفي في الدقيقة 63 من كرة سددها تشي تشي اصطدمت بحارس العروبة وارتدت من العارضة ووجدت المتابعة حتى عانقت الشباك . وحمل الهدف الثالث للسويق إمضاء تشي تشي من تسديدة أودعها على يسار حارس العروبة بعد انقضاء 75 دقيقة . الشق الهجومي كان حاضرا مع انطلاقة صافرة البداية وفي الدقيقة 3 حاول تشي تشي لاعب السويق العبور من الجهة اليمنى لكنه سقط قبل أن يستفيد من الكرة . محاولات العبور للعروبة مشت على استحياء مع انقضاء أول ربع ساعة لم يكن هناك تهديد حقيقي لمرمى حارس السويق مهند الزعابي وكان هناك توغل أفضل للسويق حيث كادت تسديدة أسامة حلفي على الطائر بشكل مواجه للحارس في الدقيقة 16 كادت أن تعانق الشباك لكن براعة حارس العروبة ابراهيم المخيني حولتها لضربة ركنية . وظهر العروبة في اول فرصة خطرة في الدقيقة 27 من كرة عرضية من الجهة اليمنى حولها يوسف المخيني وصلت الى محمد تقي لكن تسديدته مرت خطرة بالقرب من القائم الايمن لحارس السويق وحملت الدقيقة 28 هدف التقدم للسويق من هجمة كانت محسوبة في مكانها وتوقيتها عانقت شباك العروبة .

رغبة التعديل

نزل العروبة الشوط الثاني وهو راغب في التعديل من حالة تأخره بالشوط الأول بهدف دون رد وتمكن الفريق من إدراك التعادل في وقت مبكر من هذا الشوط بانقضاء 12 دقيقة منه .
التعادل أوجد أداء سريعا من الفريقين وطالعنا أسامة حلفي بتسديدة للسويق في الدقيقة 60 لكنها آلت للخارج .
رغبة حقيقية لدى الفريقين كمنت في هز الشباك وإزاء ذلك بدأت الفرص تتقاطر وأدرك العروبة التعادل لكن فرحته لم تكتمل حتى عاد السويق وانتشى بإحراز هدفه الثاني وواصل العطاء حتى أحرز المركز الثالث .