عمان اليوم

«تعليمية» شمال الشرقية تكرم الموظفين المجيدين

25 أبريل 2017
25 أبريل 2017

إبراء - سالم بن محمد البراشدي -

كرمت المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة شمال الشرقية ممثلة في دائرة الشؤون الإدارية قسم رعاية الموظفين، المجيدين من الموظفين الإداريين بمختلف دوائر وأقسام المديرية، بحضور حمد بن علي السرحاني المدير العام للمديرية والدكتور علي بن محمد العامري مدير مكتب الإشراف التربوي بالمضيبي وعدد من مديري الدوائر ورؤساء الأقسام والموظفين المكرمين أقيم الحفل بمركز الاستكشاف العلمي بولاية إبراء. وقالت ونية بنت جمعة الهاشمية المديرة المساعدة لدائرة الشؤون الإدارية لشؤون رعاية الموظفين والخدمات والإسكان «إن المبادرة التي تنفذها المديرية وللعام الثاني على التوالي والمتمثلة في تكريم المجيدين الإداريين تعتبر فكرة وليدة من المدير العام وهي ترجمة حقيقة للمضامين السامية التي تؤكد أهمية تعزيز الموظفين المخلصين ومكافأتهم نظير تفانيهم في عملهم وما يبذلونه من جهود كبيرة وعطاءات مستمرة لتجويد العمل الإداري».

مؤكدة أن المديرية تحرص على تكريم الموظفين المجيدين لترسيخ القيم وتحقيق الجودة التي تسعى وزارة التربية والتعليم إلى ترسيخها في جميع مؤسساتها. وأضافت الهاشمية بأن هذا التكريم يهدف بشكل أساسي إلى تشجيع روح التنافس الإيجابي بين الموظفين من مختلف الفئات الوظيفية وهذا بدوره يؤدي إلى التفكير الإبداعي ويرفع مستوى كفاءة الأداء وتحقيق أفضل النتائج والإنجازات التي تخدم مصلحة العمل وكسب ثقة ورضا المستفيدين من الخدمة. تضمن حفل التكريم تقديم كلمة للمكرمين ألقتها الموظفة موزة بنت سعيد المحروقي من قسم ضبط الجودة ، حيث قالت فيها «إن التكريم يعد حافزا لنا كموظفين لبذل المزيد من الجهد ويعد كذلك وسام شرف لنا أمام زملائنا الموظفين حيث إن حرص المديرية على هذه المبادرة الرائعة يعتبر دافعا للموظفين في السنوات القادمة وهو دليل واضح على الاهتمام بالموظف من قبل المؤسسات التي لن تألو جهدا في سبيل تحقيق الرضا الوظيفي وانعكاس ذلك إيجابيا على أداء العمل».

وتضمن الحفل كذلك تقديم قصيدة شعرية للشاعر سالم الحجري عبر من خلالها عن أهمية التكريم وتحفيز الموظفين والدور الذي تلعبه وزارة التربية والتعليم في سبيل الرقي بالموظف المجيد من مختلف الفئات الوظيفية وفي الختام قام راعي المناسبة بتكريم المجيدين الإداريين من الموظفين والموظفات بمختلف دوائر المديرية وأقسامها ومكتب الإشراف التربوي بالمضيبي والتقاط الصور التذكارية الجماعية.