عمان اليوم

«تعليمية» الوسطى تكرّم المجيدين في برنامج التنمية المعرفية

23 أبريل 2017
23 أبريل 2017

بدعم من شركة مصفاة الدقم -

هيماء-خالد بن إبراهيم الجنيبي -

كرّمت تعليمية محافظة الوسطى المجيدين في برنامج التنمية المعرفية بدعم من شركة مصفاة الدقم، ورعى أحمد بن علي الشحري مدير عام المديرية العامة للإسكان بمحافظة الوسطى الحفل السنوي لتكريم المجيدين في برنامج التنمية المعرفية في مواد العلوم والرياضيات ومفاهيم الجغرافيا البيئية بقاعة مدرسة هيماء. وتمّ تكريم 158 مجيدا من مختلف الفئات المشاركة في البرنامج والمدارس المتميزة فيه.

وقد بدأت المناسبة بتلاوة عطرة من القرآن الكريم، ثم ألقى حمد بن سالم الشكيلي مدير مساعد الإدارة للبرامج التعليمية كلمة الإدارة التعليمية بهذه المناسبة وتقدم بأسمى معاني الشكر والتقدير للمكرمين وأثنى على العطاء المتواصل لهم، والذي كلل بحصد العديد من المراكز على مستوى السلطنة، والتأكيد على الهدف من تنفيذ البرنامج للنهوض بالمستوى التحصيلي للطلبة في الجانبين العلمي والمعرفي، والتي تساهم في إيجاد أجيال تسهم في عملية التنمية وتتعامل مع المستجدات.

وفي ختام الكلمة تقدم بالشكر لشركة مصفاة الدقم لدورها الإيجابي في المساهمة بتقديم الدعم للفعاليات والمناسبات على مستوى المحافظة، وتمّ تقديم عرض مرئي يوضح بعض الإنجازات التي تحققت للبرنامج على مستوى الوزارة ومستوى مدارس المحافظة، ثم قام راعي الحفل بتكريم المدراء والمعلمين والطلبة المجيدين في البرنامج، بعدها قدم مدير تعليمية الوسطى الهدية التذكارية لراعي الحفل. حضر الحفل الدكتور سالم بن سعيد المعشني مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة الوسطى، ومدراء المصالح الحكومية من مدنية وعسكرية.