992106
992106
الرياضية

منتخبنا يلاقي قطر في بطولة أمم آسيا لهوكي الصالات

23 أبريل 2017
23 أبريل 2017

تنطلق اليوم منافسات بطولة أمم آسيا لهوكي الصالات للرجال والنساء المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم القادم، وتقام البطولة في الدوحة على الصالة المغطاة بأكاديمية اسباير وبمشاركة ثمانية منتخبات للرجال وستة للنساء وتستمر حتى 28 من الشهر الجاري بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي.

ويفتتح منتخبنا الوطني للهوكي اليوم مشواره في البطولة بمواجهة نظيره القطري ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم بجانبهما إيران وتايوان.. أما المجموعة الثانية فتضم منتخبات ماليزيا وأوزبكستان وكازاخستان وتايلاند.

وستقام مباريات الرجال من ثلاث مراحل، حيث تلعب الأولى بنظام المجموعات والمرحلة الثانية وهي الدور نصف النهائي والمرحلة الثالثة هي المباراة النهائية.

أما منافسات السيدات فتلعب بنظام الدوري من مجموعة واحدة ويشارك 6 منتخبات في هذه الفئة هي: ماليزيا، والصين، وكوريا الشمالية، وأوزبكستان، و كازاخستان، وتايلاند.

وتلعب اليوم ثماني مباريات 4 منها لدى النساء تجمع تايلاند مع أوزبكستان، وماليزيا مع الصين وكازاخستان مع كوريا الشمالية، وفي ذات اليوم يلعب للمرة الثانية منتخب ماليزيا مع أوزبكستان، كما تقام اليوم أيضا 4 مباريات لدى فئة الرجال تجمع تايوان مع تايلاند وأوزبكستان مع كازاخستان ضمن المجوعة الثانية، وإيران مع ماليزيا ومنتخب السلطنة مع قطر ضمن المجموعة الأولى.