983978
983978
الرياضية

النصر يكسب صحم بهدف تايري

14 أبريل 2017
14 أبريل 2017

صلالة - عادل بن مبروك البراكة -

تمكن فريق النصر من تحقيق الفوز على منافسه صحم بهدف دون رد خلال المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب المجمع الرياضي بصلالة ضمن منافسات الجولة العشرين من دوري عمانتل للمحترفين، حيث انتهت مباراة الذهاب بفوز النصر بهدف دون رد،ومن خلال مجريات المباراة لم نشهد الكثير من الفريقين خاصة خلال مجريات الشوط الأول الذي كان سلبيا في  الأداء إلا أن المغربي عبدالرزاق بن تايري اختتم الشوط بهدف جميل لكن الشوط الثاني شهد حراكا من خلال التغييرات التي أجراها مدربا الفريقين ليكون اللعب سجالا حتى اطلق حكم المباراة صفارته معلنا فوز النصر بهدف دون رد.

الشوط الأول

تبادل الفريقان الهجمات منذ انطلاقة المباراة ما لبث وأن انحصر اللعب في وسط الملعب مع مناوشات خجولة من قبل الطرفين حتى الدقيقة السادسة التي حملت أول تهديد من قبل صحم إثر هجمة مضادة اطلق من خلالها بدر الجابري تسديدة اعتلت العارضة.

واصل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة ١٤ التي اطلق من خلالها فالو جالاس تسديدة مرت بحوار القائم الأيسر للحارس سليمان البريكي حارس مرمى صحم الذي ضغط على مرمى النصر وأضاع معتصم الشبلي وبدر الجابري فرصتين تصدى لها الحارس فائز الرشيدي.

واصل الفريقان تبادل الهجمات مع أفضلية لفريق صحم الذي هدد مرمى الرشيدي في أكثر من مناسبة إلا أن الجابري والجوهر لم يستغلوا الفرص المتاحة أمام مرمى النصر فيما تبقى من زمن الشوط الأول تبادل الفريقان الهجمات حتى الدقيقة ٤٣ التي حملت هدف النصر الأول بتسديدة أطلقها المغربي عبدالرزاق بن تايري من على مشارف المرمى استقرت في شباك سليمان البريكي حارس مرمى صحم أطلق حكم المباراة قاسم الحاتمي صفارة انتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف دون رد.

الشوط الثاني

انطلاقة الشوط الثاني شهدت تغييرا في حراسة مرمى فريق صحم بدخول حسن البريكي بدلا من سليمان البريكي ومنذ انطلاقة الشوط تبادل الفريقان الهجمات مع أفضلية نسبية لفريق صحم من جانب الفرص المتاحة التي لم تستغل للتعديل ولَم تشكل الخطورة على المرمى. شعر النصر بالخطر وبادل منافسه الهجمات إلا انه لم يستغل الفرص خصوصا بعد إشراك جمعة درويش بدلا من اللاعب الشاب محمد عكعاك إلا أن صحم عاد وواصل الضغط على مرمى الرشيد من خلال تسديدة محسن جوهر التي اعتلت عارضة المرمى.

فيما تبقى من زمن المباراة شهدت حراكا كبيرا من قبل الفريقين حتى اطلق حكم المباراة صافرة النهاية بفوز النصر بهدف دون رد.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من قاسم الحاتمي وساعده على الخطوط كل من راشد الغيثي وعمر العلوي ومازن المشيخي رابعا وشهاب بن خليفة الحراصي مقيما وعبدالله باعبود باعبود مراقبا وعوض جمعان بالمخالف منسقا عاما للمباراة.