غداً .. ينطلق الأسبوع الـ 20 من دوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم

مسقط في 13 أبريل /العمانية/تشهد انطلاقة مباريات الأسبوع العشرين لدوري عمانتل للمحترفين لكرة القدم غدًا الجمعة مجموعة من المواجهات القوية للوصول إلى الصدارة في ظل وجود الثلاثي الشباب المتصدر وظفار الوصيف والعروبة الثالث في المقدمة والتي تتطلع إلى كسب النقاط الثلاث وتأمين وجودها في الصدارة.

وستقام غدًا 4 مباريات تكون فيها المواجهة بين الشباب المتصدر مع النهضة الرابع على إستاد السيب الرياضي والذي لا يحتمل فيها الشباب تلقي خسارة جديدة بعد تعثره الأسبوع الماضي أمام العروبة بالخسارة 1/2، في المقابل تكون طموحات النهضة كبيرة لمواصلة انتصاراته والدخول في معمعة المنافسة على قمة الدوري بعد أن خطف فوزًا ثمينًا من صحار في الجولة الماضية.

من جانبه يطمح النصر الذي يستضيف صحم بالمجمع الرياضي بصلالة إلى فوزٍ جديد والتقدم خطوة إلى الأمام بعد أن كسب 3 نقاط هامة أمام فنجاء، فيما سيكون تركيز نادي صحم على الدوري بعد خروجه من منافسات الكأس، وعلى ملعب المجمع الرياضي بصحار سيلتقي الجريحين صحار وفنجاء للتعويض والسويق مع الرستاق بنفس الملعب حيث ينتشي السويق بالصعود إلى المباراة النهائية للكأس الغالية ويتطلع إلى تغيير الصورة التي ظهر بها في الدوري فيما يعيش نادي الرستاق على آمال البقاء في المهمة الصعبة نظرًا لتواجده في المركز قبل الأخير.

وسوف تستكمل المباريات يوم السبت المقبل من خلال لقاء ظفار مع الخابورة بالمجمع الرياضي بصلالة ونادي عمان مع جعلان بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وفي نفس الملعب سوف يلتقي مسقط مع العروبة.

ولا يزال الشباب يتصدر الدوري برصيد ٣٩ نقطة يليه ظفار الوصيف بـ ٣٧ نقطة ثم العروبة الثالث بـ ٣٤ نقطة يتبعه النصر وصحار بـ ٢٩ نقطة وفنجاء ٢٦ نقطة والنصر ٢٥ نقطة ومسقط وصحم والسويق ٢٤ نقطة والخابورة ٢١ نقطة ونادي عمان ١٩ نقطة والرستاق ١٦ وجعلان الأخير ١٣ نقطة.