982341_389
982341_389
آخر الأخبار

بنك صحار يحتفل بمرور 10سنوات على بدء عملياته المصرفية

12 أبريل 2017
12 أبريل 2017

مسقط في 12 ابريل/ احتفل بنك صحار بمرور عشر سنوات منذ بدء عملياته الناجحة في السلطنة، فخلال هذه السنوات تمكن البنك من تحقيق أهدافه وتقديم حلول مصرفية مبتكرة ومميزة لزبائنه الكرام. وقد تمّ الاحتفال بهذه المناسبة في المكتب الرئيسي للبنك في محافظة مسقط وبحضور أعضاء الإدارة التنفيذية العليا والموظفين في الفرع الرئيسي.

وتعليقاً على إنجازات التي حققها البنك خلال العقد الماضي قال ساسي كومار، الرئيس التنفيذي بالإنابة،"إنطلق بنك صحار في القطاع المصرفي بأهداف ورؤية واضحة وهي أن يكون محطة مصرفية واحدة تقدم خدمات ومنتجات مالية مبتكرة ومميزة في جميع الاقسام والمجالات، ولمختلف قطاعات المجتمع. واليوم وبعد عشر سنوات يمكننا، بكل فخر وثقة، أن نقول إننا حققنا إلتزامنا نحو زبائننا الكرام وبالرؤى المرسومة. وقد تكلل هذا النجاح عن طريق إلتزمنا بالقيم الأساسية التي ننتهجها، والتركيز على زبائننا، إضافة الى العمل الجماعي، والاحترام والشفافية في الأعمال، والتي تعد أسس نجاحنا خلال مسيرتنا في العقد الماضي، وسوف نستمر في هذا النهج في السنوات القادمة."

و بعد الكلمة الترحيبية، تم عرض فيديو خاص يوثق الإنجازات المتعددة التي تحققت في البنك خلال السنوات العشر الماضية بالإضافة إلى عرض فيديو يعرض رسائل تهنئة موجههة للبنك من قبل عدد من الجمعيات والمؤسسات الأهلية التي دعمها البنك خلال مسيرته. وفي الختام الحفل قام الرئيس التنفيذي بالإنابة وأعضاء الإدارة العليا للبنك بقطع الكعكة احتفالاً بهذه المناسبة.

وتعبيراً عن إمتننان بنك صحار لموظفيه، قالت منيرة بنت عبد النبي مكي، مدير عام الموارد البشرية والاسناد: "إننا في بنك صحار محظوظين جداً بوجود فريق عمل وكوادر من الموظفين المتفانين والكفوئين والملتزمين. و بهذه المناسبة أودّ أن أتوجه بالشكر لجميع منتسبي بنك صحار كونهم أحد الركائز التي بنينا عليها لنجاحاتنا خلال العشر سنوات الماضية. كما أننا نودّ تقديم الشكر لزبائننا المخلصين الذين ساندوننا منذ البداية، فهم الدافع المستمر والمحرك الأساسي لتقديم المنتجات والخدمات المبتكرة وجديدة. ونحن نتطلع إلى المحافظة على هذا الدعم ونعد بالاستمرار بالمضي قدماً في السنوات القادمة".

إن تفاني البنك نحو التميز يظهر جلياً من خلال الجوائز التي حصل عليها، محلياً إقليمياً ودولياً، على مدى السنوات العشرة الماضية. وتنوعت هذه الجوائز لتشمل التميز المصرفي، والأداء،و النمو، و المنتجات المبتكرة، ووسائل التواصل الإجتماعي، وممارسة المسؤولية الاجتماعية. فقد إستطاع البنك أن يحصد على مايقارب 100 جائزة وشهادة تقدير خلال العشر سنوات الماضية.