980602
980602
الرياضية

النصر يبدأ مشوار دوري عام الهوكي بـ11 هدفا

11 أبريل 2017
11 أبريل 2017

صلالة - عادل بن مبروك البراكة -

بدأ فريق الهوكي الأول بنادي النصر مشواره في منافسات دوري عام السلطنة للهوكي بفوز كبير على منافسه فريق الاتحاد بنتيجة 11/‏‏صفر خلال المباراة التي جمعت الطرفين على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي بحضور الدكتور محمد العمري نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد العماني للهوكي، ومن خلال مجريات المباراة لم يجد لاعبو النصر الصعوبة في زيارة شباك الاتحاد خاصة اللاعب المجيد محمد هويس الذي تألق في إحراز 10 أهداف في الدقائق الأولى والثالثة والحادية عشرة والسابعة عشرة والتاسعة والثلاثين والثالثة والأربعين والسابعة والأربعين والثامنة والأربعين والخامسة والخمسين فيما أحرز اللاعب سامي عوض الهدف الـ11 في الدقيقة التاسعة والخمسين.

أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من خليل البلوشى وشهاب ربيع وأمجد صديق وأحمد سالم قاضي المباراة والمشرف الفني الدكتور أحمد عز.

وسوف تتواصل مواجهات الدوري مساء غد بمواجهة صلالة وظفار على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي والتي يتوقع أن تشهد تنافسا قويا بحكم تواجد عناصر مجيدة في صفوف الطرفين، ويلتقي فريقا الاتحاد وأهلي سداب مساء الجمعة على ملعب الهوكي بمجمع السعادة الرياضي.

تجدر الإشارة إلى أن دوري عام السلطنة للهوكي هذا العام تشارك فيه 6 فرق متمثلة في أندية النصر وأهلي سداب وظفار وصلالة وصحار والاتحاد.