انطلاق برنامج شباب جامعة السلطان قابوس «هلا squ » على إذاعة هلا اف ام

انطلقت هذا الأسبوع أولى حلقات البرنامج الإذاعي «هلا squ» عبر إذاعة هلا اف أم، ويمثل البرنامج مساحة يلتقي فيها شباب جامعة السلطان قابوس بالمستمعين من خلال عدة فقرات وحوارات في مختلف المجالات والمواضيع.
ويسعى البرنامج إلى تعريف المجتمع بالمواهب والابتكارات والأبحاث العلمية والإنسانية لطلبة الجامعة، وإبراز وجهات نظر طلبة الجامعة في مختلف القضايا. ويهدف البرنامج إلى إبراز مواهب الطلبة في مختلف المجالات، إبراز أهم الإنجازات والابتكارات العلمية لطلبة الجامعة التواصل مع الطلبة المبتعثين والتركيز على مختلف إنجازاتهم بالإضافة إلى ربط أبحاث ودراسات الجامعة بالمجتمع الخارجي.
واشتمل البرنامج على أربع فقرات حيث جاءت الفقرة الأولى لتسلط الضوء على فعالية أسبوع التصوير العشرين (بؤرة).
فيما جاءت الفقرة الثانية لتحاور الطالب المعتصم البهلاني وتبرز موهبته في الشعر، وتناولت الفقرة الثالثة موضوع الزواج على مقاعد الدراسة وكان اللقاء مع الدكتورة مها عبد المجيد العاني نائب مدير مركز الإرشاد الطلابي، وتناولت الفقرة الأخيرة حوارا مع مبتعث ليدور الحوار مع المبتعثة نهاد الهادية.
يذكر بأن البرنامج من تقديم الطالب محمد الشمري من قسم الإعلام بكلية الآداب والعلوم الاجتماعية، ويتم بث البرنامج كل يوم أحد في تمام الساعة الثامنة مساء عبر إذاعة هلا أف أم.