979491_389
979491_389
آخر الأخبار

شرطة جنوب الشرقية تكرم المساهمين في أسبوع المرور الخليجي

10 أبريل 2017
10 أبريل 2017

سعاد بنت فايز العلوية

صور في 10 ابريل/ أقامت قيادة شرطة محافظة جنوب الشرقية حفل ختام لفعاليات أسبوع المرور لدول مجلس للتعاون الخليجي الموحد (٣٣) تحت رعاية العميد عبدالملك بن غسان المزورعي قائد قيادة محافظة جنوب الشرقية وبحضور عدد من أصحاب السعادة أعضاء مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي وعدد من مدراء المصالح الحكومية والخاصة والمشاركين.

حيث كرمت القيادة الجهات الداعمة والمساهمة والمشاركين في الفعاليات والمعرض المصاحب التي احتضنتها كلية العلوم التطبيقية بصور.

وقد وجه العقيد عيسى بن حمود الفرعي شكره للمشاركين في كلمة ألقاها قال فيها نتقدم بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان لكل من ساهم وشارك وأبدع واجتهد تفاعل بفكرة واجتهد بعطاءه وضحى بوقته لإنجاح فعاليات أسبوع المرور (حياتك أمانة)، لما كان لها من أثر إيجابي ملموس وتلاحم اجتمعي محسوس وتميز مدروس.

وتواصلت فقرات الحفل في قصيدة توعوية قدمتها طالبات مدرسة الخنساء للبنات وتم خلال الحفل عرض تقرير حصاد الفعاليات من تنفيذ الطالبة مروة البراشدية من كلية العلوم التطبيقية بصور.

واختتم الحفل بتكريم المساهمين والمشاركين في الفعاليات ، وكانت قيادة شرطة جنوب الشرقية قد أقامت محاضرات توعوية وفعاليات ميدانية تمثلت في توزيع المنشورات لسائقي المركبات كما ساهمت شركة العنقاء للطاقة بتوزيع كراسي الأطفال للسيارات.