978949
978949
الاقتصادية

تدشـــين برنامـج سلامات للرعاية الطبية

09 أبريل 2017
09 أبريل 2017

استضافت غرفة تجارة وصناعة عمان أمس تدشين برنامج “سلامات” للرعاية الصحية وهو أحد المنتجات من إبداع وابتكار شركة الأنوار للأعمال والخدمات، والذي يهدف الى تقديم أفضل رعاية طبية للفرد بتسهيلات ومزايا تنافسية ومتنوعة.

رعى حفل التدشين المهندس رضا بن جمعة آل صالح نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عمان للشؤون الإدارية والمالية وبحضور جمع كبير من ممثلي المؤسسات الصحية الخاصة بالسلطنة.

وحول هذا التدشين قال المهندس رضا آل صالح: إن هذا البرنامج دليل على سعي المؤسسات ذات العلاقة بالمجال الطبي في تحسين جودة الخدمات المقدمة والسعي في سبيل تحقيق أفضل الممارسات المبتكرة لخدمة المواطنين والمقيمين على أرض السلطنة.

مشيرا إلى أن قطاع الصحة في السلطنة شهد على مدى السنوات الماضية من عمر النهضة المباركة بقيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم - حفظه الله ورعاه - نقلة نوعية وكمية ضخمة على مستوى المؤسسات الصحية المختلفة والكوادر الطبية بمختلف تخصصاتها والخدمات الطبية المتنوعة.

وأضاف: تشكل المؤسسات الصحية الخاصة إضافة نوعية للقطاع الصحي في السلطنة وتحظى بثقة المواطن والمقيم لما تقدمه من خدمات ومنتجات تتصف بالكفاءة والتميز.

الجدير بالذكر أن برنامج (سلامات) للرعاية الصحية الشاملة يعتبر من المزايا الإضافية التي تعمل على تحسين صورة جودة الخدمات الصحية وتضيف نوع من الرفاهية في تقديمها. كما أنه حلقة وصل بين المستفيد وبين المؤسسة الصحية التي يتابع فيها المستفيد خطة علاجه وذلك عن طريق صحة خاصة لكل مستفيد. حيث تقدم بطاقة سلامات العديد من المزايا والتي من بينها خصومات على العلاج في الكثير من المؤسسات الصحية الخاصة وتشمل كل التخصصات الطبية والأمور التجميلية وبعض الأندية الرياضية.