977096
977096
الرياضية

الجهاز الفني للمنتخب يواصـل مراقبــة اللاعبين

07 أبريل 2017
07 أبريل 2017

فيبريك من المطار إلى الشرقية -

وصل مدرب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الهولندي بيم فيبريك أمس بعد الإجازة الاضطرارية التي منحها له اتحاد الكرة لبعض الظروف الخاصة، وعلى الفور باشر المدرب عمله من خلال توجهه الى الشرقية لمتابعة مباراتي العروبة والشباب وجعلان مسقط ضمن مباريات دوري المحترفين التي جرت أمس بعد توقف استمر قرابة العشرين يوما لإتاحة الفرصة للمنتخب الوطني للتجمع والإعداد لمباراته الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات أمم آسيا 2019 التي ستقام في الإمارات والتي كانت أمام بوتان وكسبها بنتيجة كبيرة بلغت 14 هدفا.

ويأتي حضور المدرب الهولندي لمباريات الدوري ضمن خطة عمل الجهاز الفني التي تقوم على متابعة اللاعبين المسجلين في القائمة والوجوه الجديدة التي تستحق الانضمام لها وذلك عبر تقارير فنية يشارك فيها جميع أعضاء الجهاز الفني.

وبجانب حضور فيبريك لمباراتي الشرقية تابع مساعداه مهنا سعيد ووليد السعدي بقية المباريات.

ومن المتوقع ان يعقد الجهاز الفني جلسة غدا بحضور المدرب وذلك لمناقشة برنامج الإعداد للمرحلة المقبلة من مشوار التصفيات وخاصة مباراة فلسطين التي تعتبر المصيرية والمهمة في مسيرة المنافسة ويتوقف على نتيجتها مصير العبور الى النهائيات الآسيوية. وسينظر الجهاز الفني في جلسته الدعوات التي وصلت لاتحاد الكرة لعدد من التجارب الودية للمنتخب الأول وبينها دعوة من الإيراني تفيد برغبة الأخير لعب مباراة ودية في مسقط خلال الفترة من 24 الى 26 مايو القادم كما تلقى دعوة مماثلة من الاتحاد الأفغاني يطلب فيها لقاء المنتخب الوطني الأول في 30 من أغسطس القادم.

ويسعى الجهاز الفني حسب خطته للإعداد لمبارياته المقبلة في التصفيات الآسيوية لتنفيذ برنامج إعدادي جيد يبدأ بتجمع داخلي ثم معسكر خارجي يؤدي خلاله عددا من التجارب القوية قبل الذهاب الى فلسطين لمواجهة منتخبها.