الرياضية

الخابـــورة يستضيف السويــق في ديــربي ساخــن

06 أبريل 2017
06 أبريل 2017

الخابورة /‏‏ حمد المقبالي -

مواجهة الخابورة والسويق مواجهة ديربي من نوع خاص والذي دائما ما تحفل مواجهة الفريقين بالإثارة والندية، خصوصا وأنهما حققا العلامة الكاملة في الجولة الماضية حيث تمكن الخابورة من الفوز على فريق نادي عمان 3/‏‏صفر والسويق على صحم 4/‏‏1 فيما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي 1/‏‏1 من هنا فان المباراة سوف تشهد حراك كبير خاصة من قبل الخابورة الذي لا شك سوف يسعى إلى مواصلة الانتصارات بعدما حقق فوزا ثمينا على نادي عمان عزز رصيده من النقاط إلا أن مواجهة اليوم مغايرة كون المنافس لن يتنازل عن تحقيق الفوز من هنا فانه على المدرب الوطني ناصر الحجري أن يختار أفضل تشكيلة لديه لمواجهة منافسه ووضع الخطط والتكتيك الأنسب التي من خلالها يتمكن من تحقيق النتيجة الإيجابية.

في المقابل فإن السويق لا شك يعي بان المواجهة لن تكون بالسهلة بالرغم من انه سوف يدخل المواجهة منتشيا بالفوز على الجار فريق صحم بنتيجة عريضة إلا أن مواجهة اليوم تتطلب كذلك جهدا أكبر من قبل اللاعبين الذين سيكون على عاتقهم العبء الأكبر في تحقيق النتيجة الإيجابية، وذلك من خلال قراءة المدرب العراقي حكيم شاكر الذي ستكون أمامه مهمة أخرى قوية كون المنافس من الفرق القوية وتتطلع إلى الفوز من هنا فانه بات على الجهاز الفني لفريق السويق أن يختار افضل العناصر الجاهزة لتحقيق النتيجة الإيجابية ومواصلة التقدم في سلم الترتيب، خصوصا وأن الفريق خاض مواجهة الأهلي الأردني ضمن المجموعة الأولى لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي بكرة القدم والتي خسرها السويق 2/‏‏1 إلا أنها تظل محطة إيجابية للجهاز الفني للوقوف على الأخطاء ومعالجتها قبل مواجهة الخابورة.

الحوسني :

ننتظر الدعم الجماهيري

احمد بن سالم الحوسني أمين الصندوق بالنادي قال مباراة الفريق مع نادي عمان كانت جيدة الفريق تحسن مستواه مما أدى إلى فوز عريض بثلاثية جميلة فالتوظيف الجيد والتركيز العالي من اللاعبين خلق انسجام جميل بين اللاعبين..

وقال الكابتن ناصر اشتغل في تهيئة الفريق وذلك من خلال لعب مباراتين وديتين تكللت بالفوز على الشباب ومسقط. الاستعداد لمباراة السويق استعداد عادي لعب من خلالها الفريق مباراة ودية مع العروبة تعادل فيها الفريق وقف من خلالها المدرب والجهاز الفني على جاهزية الفريق أمام الجار السويق الذي يملك فريقا متكاملا وجاهزا قادما من فوز عريض على فريق صحم. السويق يملك كل الحلول وبه عناصر قادرة على تخليص المباراة في أي لحظة.. هناك عمل كبير أمام الجهاز الفني في معرفة نقاط القوة والضعف لفريق السويق أتمنى أن نشاهد مباراة جميلة وممتعة تليق بقيمة الفريقين كما أقدم دعوة لحضور الجماهير لتشجيع الفريقين.