الرياضية

إدارة السلام تبحث الحلول لتسديد الديون

05 أبريل 2017
05 أبريل 2017

شناص - عبدالله المعمري:

عقد مجلس إدارة نادي السلام أمس الأول أولى اجتماعاته برئاسة علي بن حسن البلوشي رئيس النادي وبحضور أعضاء مجلس الإدارة، وذلك لمناقشة عدد من المواضيع العالقة والتي تحتاج إلى حلول عاجلة.

وقد تقدم مجلس إدارة النادي في بداية الاجتماع بالشكر والتقدير إلى أعضاء الجمعية العمومية على الثقة التي منحت لهم لقيادة النادي خلال الفترة القادمة، كما شدد مجلس الإدارة وبناءً على الثقة الممنوحة لهم على السعي لخدمة الوطن من خلال نادي السلام الرياضي الثقافي والعمل على تطوير الحركة الرياضية والثقافية وصقل المواهب وتنمية قدرات المبدعين.

بعدها ناقش المجلس عددا من المواضيع المتعلّقة بخطة عمل مجلس الإدارة خلال الفترة القادمة ، وتطلّعات المرحلة المقبلة، إضافةً إلى مناقشة ملفات الاستثمار، والمنشآت، وتطوير الأنظمة الإدارية في النادي، وإيجاد حلول لتسديد المستحقات المترتبة على النادي.

كما قدم كل عضو من أعضاء مجلس الإدارة نبذة عن أفكاره وخططه المستقبلية ومناقشاتها من قبل أعضاء المجلس بما يسهم في بلورة الأفكار والرؤى بصورة تعكس الانسجام بين الأعضاء والسير بمنهجية عمل واضحة في المرحلة المقبلة.

ومن جهة أخرى زار مجلس الإدارة فريق الطائرة في مقر التدريب بالمجمع الرياضي بصحار للوقوف على احتياجات الفريق وآخر استعداداته لبطولة الدوري العام ودرع الوزارة.