12345
12345
آخر الأخبار

العاهل الأردني يستقبل السيد أسعد بن طارق

29 مارس 2017
29 مارس 2017

عَمّان في 29 مارس / العمانية / استقبل العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني ابن الحسين ملك المملكة الأردنية الهاشمية اليوم صاحب السمو السيد أسعد بن طارق بن تيمور آل سعيد نائب رئيس الوزراء لشؤون العلاقات والتعاون الدولي والممثل الخاص لجلالة السلطان وذلك على هامش أعمال القمة العربية العادية الـ 28 والمنعقدة حاليا بالبحر

الميت في الأردن.

ونقل سموه خلال المقابلة تحيات حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاه إلى أخيه جلالة الملك وتمنياته له بدوام الصحة والعافية وللشعب الأردني الشقيق دوام التقدم وأن تكلل أعمال القمة العربية بالنجاح في تحقيق الطموحات التي تخدم الدول العربية.

من جانبه حمّل جلالة الملك سموه نقل تحياته إلى أخيه جلالة السلطان المعظم وتمنياته له بدوام الصحة والعافية وللشعب العماني استمرار الرقي والازدهار .

جرى خلال المقابلة استعراض العلاقات الأخوية وآفاق التعاون الثنائي بين البلدين الشقيقين، بالإضافة إلى بحث مجمل الأحداث على الساحتين الإقليمية والدولية ومناقشة عدد من الموضوعات المدرجة على جدول أعمال القمة العربية .

حضر المقابلة معالي يوسف بن علوي بن عبدالله الوزير المسؤول عن الشؤون الخارجية ومعالي الدكتور فؤاد بن جعفر الساجواني وزير الزراعة والثروة السمكية وسعادة السفير خميس بن محمد الفارسي سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة الأردنية الهاشمية وعدد من المسؤولين الأردنيين.