المنوعات

تكريم ديبي رينولدز وكاري فيشر على تلال هوليوود

26 مارس 2017
26 مارس 2017

لوس انجلوس، (أ ف ب): ضمت مراسم تكريم لديبي رينولدز وابنتها كاري فيشر السبت في هوليوود (غرب الولايات المتحدة) مئات الأشخاص من أصدقاء ومعجبين للممثلتين الأمريكيتين الشهيرتين.

ومن بين النجوم الحاضرين في مقبرة فوريست لون لتكريم أسطورة هوليوود ديبي رينولدز وابنتها كاري فيشر بطلة سلسلة «ستار وورز»، الممثل دان ايكرويد والمغني جيمس بلانت.

وقدد توفيت الابنة والأم بفارق يوم واحد في ديسمبر وقد دفنتا جنبا الى جنب في هذه المقبرة.

وقد ألف جيمس بلانت وهو صديق مقرب لكاري فيشر أغنية خاصة بهذه المناسبة بعنوان «آم هير تو ليت يو جو». وقد عرضت صور لفيشر ورينولدز تلخص مسيرتهما الفنية وحياتهما العائلية على أنغام مؤلف موسيقى سلسلة أفلام «ستار وورز» جون وليامز.

وقد اقام طلاب مدرسة «ديبي رينولدز دانس ستوديو» عرضا خلال المراسم التي استمرت ساعة ونصف الساعة. وكانت رينولدز اشتهرت بفضل دورها في الفيلم الاستعراضي الغنائي «سينغينغ إن ذي راين».

والقى دان ايكرويد (ذي بلو براذيرز) الذي كان لفترة وجيزة خطيب كاري فير في السبعينات كلمة تكريم للممثلتين. وروى كيف انه انقذ حياة فيشر عندما كادت تختنق خلال اكلها كرنب بروكسل.

وقال «لو كنت معها هذه المرة لربما تمكنت من انقاذها مجددا».

وخلال المراسم صعد الى المسرح أيضا الروبوت «ار2 دي 2» من سلسلة افلام «ستار وورز».

وروى تود فيشر نجل رينولدز وشقيق كاري فيشر نوادر عن حياتهما مثيرا الضحك أحيانا والدموع أحيانا اخرى.

وكان محبو الممثلتين وقفوا في طوابير على مدى ساعات للتمكن من حضور هذه المراسم.

وكانوا يضعون أسوارا كتب عليها «ديبي وكاري في قلوبنا الى الأبد».

ويرقد في هذه المقبرة الواقعة على تلال هوليوود الكثير من المشاهير من بينهم الممثلة بيتي ديفيس وعازف البيانو ليبراتشي ونجم الأفلام الصامتة باستر كيتون ومايكل جاكسون.

وتوفيت ديبي رينولدز في 28 ‏ديسمبر الماضي عن 84 عاما اثر إصابتها بجلطة دماغية في منزلها في بيفرلي هيلز عندما كانت تقوم بالتحضيرات لدفن ابنتها كاري فيشر التي توفيت قبل يوم عن 60 عاما إثر إصابتها بأزمة قلبية.