عمان اليوم

اختتام القافلة الوعظية بوادي بني خالد

20 مارس 2017
20 مارس 2017

وادي بني خالد – محمد بن حميد المصلحي -

اختتمت بولاية وادي بني خالد بمحافظة شمال الشرقية فعاليات ومناشط البرنامج الديني من خلال القافلة الوعظية التي نظمتها إدارة الأوقاف والشؤون الدينية بمحافظة شمال الشرقية بمشاركة عددٍ من طلاب كلية العلوم الشرعية والوعاظ والموجهين والمرشدين الدينيين وأئمة وخطباء المساجد بالولاية.

والقافلة استهدفت القرى الجبلية والسهلية بالولاية وشملت زيارة عدة قرى ومناطق ولاية وادي بني خالد الجبلية كقرية مقل والقرية والعدفين وعمق وبضعه وغيرها من القرى وذلك بهدف الوعظ والإرشاد وترسيخ مبادئ الدين الإسلامي الحنيف وتوجيهاته من منطلق ما جاء في كتاب الله الكريم وسنة نبيه الأمين محمد صلى الله عليه وسلم وتدريب الطلبة على إلقاء الخطب الوعظية والإرشادية والالتقاء المباشر مع الجمهور.

كما تم التطرق إلى كل ما يزيد من فهم الشباب لتعاليم الدين الإسلامي الحنيف وتثقيف المجتمع وإثرائه بالمعرفة الدينية وتوعية أبنائه وإرشادهم لما فيه الخير والصلاح.

وتضمن برنامج القافلة الوعظية إلقاء المحاضرات الدينية والمساجد والمجالس العامة والالتقاء مع المواطنين من خلال دروس دينية يقدمها الوعاظ خلال برنامج القافلة الوعظية بالإضافة الى إلقاء خطب الجمعة في الجوامع.