بلدية مسقط توقع اتفاقية لإدارة وتشغيل سوق الأسماك بمطرح

956240_355 956241_355

مسقط في 16 مارس /العمانية/ وقعت بلدية مسقط اليوم اتفاقية مع شركة (الدانة) لإدارة وتشغيل سوق الأسماك الجديد بولاية مطرح لمدة خمس سنوات قابلة للتجديد.
وقع الاتفاقية نيابة عن بلدية مسقط معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس البلدية فيما وقعها نيابة عن شركة الدانة نادر حسن محسن رجب رئيس مجلس إدارة الشركة.
وجاء توقيع الاتفاقية في إطار توجه بلدية مسقط إلى تعزيز التعاون المشترك بين البلدية والقطاع الخاص بما يحقق الاستثمار الأنسب للمشاريع الخدمية والتنموية وإعطاء فرصة للقطاع الخاص بأن يكون شريكا في عملية التنمية المستدامة وإدارة وتشغيل هذه المشروعات بالكفاءة والفعالية المثلى بما يعود بالفائدة على المجتمع. وقد أسندت البلدية العمل لهذه الشركة وفق نظام المزايدة المعمول به.
وتنص الاتفاقية على أن تؤجر بلدية مسقط لشركة الدانة مبنى سوق مطرح للأسماك والخضروات والفواكه الجديد في ولاية مطرح والواقع على الطريق البحري أمام ميناء السلطان قابوس لإدارته وتشغيله لمدة (5) سنوات قابلة للتجديد.
وتتضمن الاتفاقية بنودا تتعلق بقيام الشركة بإدارة وتشغيل جميع مرافق السوق وفقا لوضعه الحالي بدون إجراء أي تغيير أو تعديلات في منشآته إلى جانب تحملها المسؤولية الكاملة عن جميع مرافق السوق ومنشآته وتوابعه وملحقاته والصيانة الدورية والترميم لهذه المرافق.