عمان اليوم

«تعليمية ظفار» تناقش الخطة الخمسية التاسعة 2016-2020

14 مارس 2017
14 مارس 2017

العمانية: عقد بالمديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة ظفار اجتماع فريق عمل تنفيذ أهداف وبرامج وأنشطة الخطة الخمسية التاسعة 2016- 2020م برئاسة حمد بن خلفان بن عبدالله الراشدي المدير العام بحضور ممثلي دوائر المديرية ومكتبي الإشراف التربوي بولايتي رخيوت وثمريت.

في بداية الاجتماع رحب المدير العام بأعضاء الفريق وثمّن الجهود المبذولة وأكد على أهمية العمل المطلوب في إعداد الخطط التشغيلية للمديرية متمثلة بدوائرها وضرورة انسجامها مع أهداف الخطة الخمسية التاسعة للأعوام القادمة.

بعد ذلك قام أحمد بن عبدالله اليافعي المدير المساعد بدائرة التخطيط بعرض ورقة عمل حول خطة فريق العمل قدم من خلالها شرحا عن الخطة الخمسية التاسعة ومجالاتها السبعة وهي الحوكمة والمساءلة والإدارة وتكنولوجيا المعلومات وإدارة البيانات والشراكة المجتمعية والموارد البشرية والمادية والمالية والمناهج والتقويم والإشراف التربوي، إلى جانب المعلم وكذلك المتعلم.

كما تضمن اللقاء عرض الأهداف العامة للخطة وعددها (27) هدفا والأهداف التفصيلية وعددها (109) أهداف والخطوات المطلوبة من فريق العمل والأهداف والأنشطة المرتبطة بعمل المديرية بصورة مباشرة أو غير مباشرة من بطاقات الأداء المتوازن للأهداف التفصيلية.