عمان اليوم

«بلدي ظفار» يناقش غدًا تقرير السياحة لموسم خريف 2016

06 مارس 2017
06 مارس 2017

بحث إعادة تشكيل لجنة متابعة تنفيذ المشروعات -

صلالة - مكتب (عمان) - بخيت كيرداس الشحري:-

يناقش المجلس البلدي غدًا في اجتماعه عددًا من الموضوعات المدرجة على جدول أعماله أبرزها تقرير المديرية العامة للسياحة بمحافظة ظفار حول موسم الخريف لعام 2016م وأهم ما قدمته وزارة السياحة من خدمات وتسهيلات لزوار المحافظة لإنجاح الموسم السياحي.

وسيبحث المجلس في اجتماعه الثالث لهذا العام برئاسة سعادة الشيخ سالم بن عوفيت بن عبدالله الشنفري رئيس بلدية ظفار رئيس المجلس البلدي بمحافظة ظفار، مقترحا حول الاستفادة من مياه الصرف الصحي المعالجة في أعمال البناء والطرق وغيرها. وفي إطار متصل سيتضمن الاجتماع تقديم عرض مرئي من المختصين بالشركة العمانية القابضة لخدمات البيئة «بيئة» لتعريف المجلس بجهود الشركة وخططها في مجال إدارة النفايات.

ويبحث المجلس مقترحا حول إمكانية إيجاد قاعدة بيانات موحدة لكافة خدمات البنية الأساسية في المحافظة. وسيبحث المجلس كذلك إعادة تشكيل لجنة متابعة تنفيذ المشروعات، ولجنة الشؤون الإعلامية بالمجلس. وكذلك إعادة تشكيل الفريق الفني لدراسة التقاطعات والمنعطفات الخطرة.

وسيقوم المجلس بالتصديق على محضر اجتماعه السابق والاطلاع على الإجراءات المتخذة لتنفيذ قرارات وتوصيات المجلس باجتماعه الثاني لهذا العام.