20 لاعباً في قائمة صحم لمواجهة النجمة

صحم – أحمد البريكي –

تغادر مساء اليوم بعثة الفريق الكروي الأول لكرة القدم بنادي صحم إلى العاصمة اللبنانية (بيروت) وذلكً لمواجهة فريق النجمة اللبناني بعد غدا على استاد صيدا الدولي ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثالثة لكأس الاتحاد الآسيوي .
وتتكون بعثة فريق صحم من رئيس الوفد عادل بن عبدالله الفارسي رئيس مجلس إدارة النادي ، بالإضافة إلى الجهازين الفني والإداري، علاوة على 20 لاعباً هم سليمان البريكي وحسن البريكي وعبدالمجيد آل عبدالسلام وعبدالمعين المرزوقي واحمد البريكي وغالب السمين وعبدالعزيز الشموسي وماكس ميلان ومعاذ الخالدي وزكريا آل عبدالسلام ومحمد المرزوقي وناصر العلي ومحسن جوهر وعبدالله دنيج وعلى صابر ومصعب الشرقي وبدر الجابري ومعتصم الشبلي ومحمد الغساني وجليديمار. ومن المؤمل أن يستقر فريق صحم في فندق جولدن توليب، على أن يخوض غداً الحصة التدريبية الأولى بملعب الشهيد رفيق الحريري بمدينة صيدا.
وقال عادل بن عبدالله الفارسي رئيس الوفد إن الفريق جاهز لخوض المواجهة الآسيوية الثانية، مشيراً إلى الثقة التامة بقدرات اللاعبين لتخطي الفريق اللبناني في ثاني مباريات الفريق في كأس الاتحاد الآسيوي بعد الفوز في الجولة الأولى على حساب المحرق البحريني بنتيجة 3-2 في مسقط.
وأوضح أن الفريق في أتم الجاهزية وأنه قادر على تجاوز النجمة اللبناني وإن شاء الله الفريق يظهر بمستواه المعهود وخطف نقاط مهمة خارج الأرض.
وسيدير اللقاء طاقم تحكيمي من سيرلانكا وسيكون اللقاء منقولاً على قناة بي إن سبور. يشار إلى أن المجموعة تضم إلى جانب النجمة كلا من الوحدات الأردني والمحرق البحريني.