943286
943286
الرياضية

جعلان يسجل فوزه الثاني.. وصحار يبتعد عن المراكز الأولى

02 مارس 2017
02 مارس 2017

متابعة - مبارك المعمري -

943285

استطاع جعلان أن يسجل فوزه الثاني ضمن دوري عمانتل للمحترفين بعد أن تجاوز صحار بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين بمجمع صور الرياضي ضمن الجولة 17، وقد امتازاللقاء بالندية والحماس والإثارة وسيطر جعلان على معظم فترات اللقاء وتوج سيطرته بالثلاث نقاط بينما صحار لم يكن سهلا واستطاع أن يضع جعلان في مواقف حرجة خاصة الشوط الثاني الذي استطاع أن يسجل هدفا من كرة عرضية تكفل بها مدافع جعلان اللمكي في تحويلها لهدف. فوز جعلان يعد فوزا معنويا بالنسبة للفريق الذي يطمح لتحسين موقعه على خارطة الدوري والفريق يقدم مستويات جيدة خاصة من قبل اللاعب عبدالرحمن العريمي بعد الثنائية التي سجلها وقاد فريقه للفوز بالثلاث نقاط بينما صحار حاول في تعديل النتيجة من خلال الهجمات السريعة واعتماده على الأطراف لكن استبسال لاعبي جعلان وخط دفاعه، وكان الأداء جيدا من الفريقين مع السرعة خاصة من جانب فريق جعلان الذي بدأ مهاجما وشكل ضغطا على مرمى فريق صحار وهدد مرمى صحار بأكثر من كرة عن طريق كمارا وعبدالرحمن العريمي وبابا ليواصل جعلان أفضليته ووصله لمرمى فريق صحار الذي خرج غير راضٍ عن النتيجة.

مباراة جيدة

قال سعيد المسروري المنسق العام لفريق جعلان: أشكر اللاعبين على الأداء والروح والمستوى الذي قدموه وتوج بالفوز وهذا دليل على الروح العالية والمستوى الجيد ولدينا فريق يظم عناصر جيدة ولكن سوء الحظ يقف في طريقنا في الكثير من المباريات، ونأمل أن يكون هذا الفوز معنويا للاعبين فيما هو قادم بمشيئة الله. وطالب المسروري بتجهيز سكرتارية المجمع أسوة بالملاعب الأخرى من حيث الطابعة وآلة التصوير لتسهيل مهمة المنسقين إضافة الى تقوية الإرسال اللاسلكي.

متابعة إدارية

تابع اللقاء من المكان المخصص لكبار الشخصيات عدد من كبير من أعضاء مجالس الناديين ومدرب المنتخب الأول وطبيب المنتخب وتفاعل الجميع مع المستوى الذي ظهر عليه الفريقان وتوج بفوز جعلان.