الأهلي السعودي وذوب هان أصفهان مواجهة ساخنة ببوشر .. اليوم

يستضيف ذوب هان أصفهان الإيراني غريمه الأهلي السعودي في السابعة والنصف على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وذلك ضمن المجموعة الثالثة ضمن منافسات دوري أبطال آسيا ويتصدر الأهلي السعودي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من العين وذوب هان، في حين ما زال رصيد بونيودكور الأوزبكي خالياً من النقاط. وكانت الجولة الأولى شهدت فوز الأهلي على بونيودكور 2-0 في جدة، وتعادل العين مع ذوب هان 1-1 في العين.
ويطمح نادي العين الإماراتي وصيف حامل اللقب في تحقيق الفوز الأول عندما يتقابل خارج ملعبه مع بونيودكور الأوزبكي اليوم على ستاد بونيودكور في طشقند، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة.
وفي المجموعة الرابعة يبحث نادي الوحدة الإماراتي عن الفوز الأول عندما يستضيف بيرسيبوليس الإيراني على ستاد آل نهيان في أبو ظبي، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة. ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة أيضاً الهلال السعودي مع الريان القطري على ستاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
ويتصدر الريان ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من الهلال وبيرسيبوليس، في حين ما زال رصيد الوحدة خالياً من النقاط، وتقام الجولة الثالثة من منافسات المجموعة يوم 14 مارس المقبل، حيث يلتقي الوحدة مع الهلال على ستاد آل نهيان في أبو ظبي، والريان مع بيرسيبوليس على ستاد جاسم بن حمد في الدوحة.
وكـــــــانت الجولة الأولى شهدت الأسبوع الماضي فوز الريان على الوحدة 2-1 في الدوحة، وتعادل بيرسيبوليس مع الهلال 1-1 فــــــي مسقط.