ختام تصفيات مسابقة الأندية للإبداع الشبابي بمسندم

بخاء – أحمد الشحي –

أكد عبدالرحمن بن أحمد الملا رئيس فريق العمل بالمحافظة قائلا المسابقات تعتبر سلسلة من ضمن المسابقات المتعددة والمتنوعة من برنامج الإبداع الشبابي بمسندم حيث تعد هذه المسابقات وسيلة من الوسائل الرامية إلى زيادة المحصلة المعرفية في مختلف المجالات لدى الشباب من الجنسين والحمد لله أثمرت هذه المسابقات عن فوز كوكبة من المواهب الصاعدة المتألقة بعدد من المجالات الثقافية ونتطلع أن تكون لهم مكانة بأحد المراكز الأولى بالتصفيات على مستوى السلطنة.
الجدير بالذكر أن مثل هذه النوعية من المسابقات الثقافية تعطي الحافز للمشاركين والمشاركات على بذل المزيد من الجهد في سبيل إثراء الموهبة لديهم للارتقاء بها إلى أعلى المستويات وأن الوزارة لا تألو جهداً في سبيل دعم الأنشطة الرياضية والثقافية بما يحقق النفع والفائدة للشباب من الجنسين. هذا وأسدل الستار بدائرة الشؤون الرياضية بمحافظة مسندم على منافسات تصفيات المرحلة الثانية من مسابقة الأندية للإبداع الشبابي 2016/‏‏2017م بإقامة منافسات ( التعليق الرياضي والشطرنج والمسابقة الثقافية ) وبمشاركة أندية المحافظة الأربع خصب وبخاء ودبا ومدحاء وبهذه النتائج سيمثل أصحاب المراكز الأولى أندية المحافظة في تصفيات المرحلة الثالثة والنهائية على مستوى السلطنة وجاءت نتائج الأندية للإبداع الشبابي بمحافظة مسندم على النحو التالي :
في مسابقة إلقاء الشعر الشعبي حصل على المركز الأول مروان بن أحمد بن محمد المدحاني من نادي مدحاء وفي المركز الثاني عائشة بنت سليمان بن علي الشحية من نادي دبا، وفي مسابقة الشعر الشعبي حصل على المركز الأول عائشة علي أحمد الشحية من نادي دبا وفي المركز الثاني أحمد صالح أحمد الشحي من نادي بخاء.
وفي مسابقة الشعر الفصيح جاء في المركز الأول أحمد إبراهيم أحمد الشحي من نادي خصب وفي المركز الثاني إسراء أحمد سعيد السعدي من نادي مدحاء أما في مسابقة الشلة جاء في المركز الأول عبدالقادر أحمد عبدالقادر الكمالي من نادي خصب وفي المركز الثاني مصعب عبدالله محمد الحميدي من نادي مدحاء. وفي مسابقة فن الخطابة الفئة الأولى جاء في المركز الأول سلطان بن سرور بن محمد السعدي من نادي مدحاء وفي المركز الثاني بشاير بنت محمد بن سليمان الشحية من نادي دبا.
وفي المركز الثالث أحمد بن علي بن محمد الشحي من نادي بخاء، أما في مسابقة فن الخطابة الفئة الثانية جاء في المركز الأول فاطمة مال الله محمد الظهورية من نادي دبا وفي المركز الثاني سالم بن عبدالله بن سالم المدحاني من نادي مدحاء وفي المركز الثالث سليمان بن عبدالرحمن بن سليمان الشحي من نادي خصب.
وفي مسابقة الشطرنج ( ذكور) حصل على المركز الأول تركي بن سعيد بن محمد السعدي من نادي مدحاء وفي المركز الثاني عبدالله بن وليد بن أحمد الشحي من نادي بخاء وفي المركز الثالث عبدالله بن محمد بن سليمان الشحي من نادي خصب وفي المركز الرابع علي بن خالد بن أحمد الشحي من نادي دبا.
أما في مسابقة الشطرنج ( إناث ) حصل على المركز الأول أسماء بنت عبدالله بن علي الفورية من نادي بخاء وفي المركز الثاني هاجر بنت علي بن سليمان الشحية من نادي خصب.
وفي المسابقة الثقافية (عمانيات) جاء في المركز الأول نادي بخاء المكون من شهد بنت فيصل بن أحمد الصغير الشحية وسجى بنت أحمد بن علي الصغير الشحية وندى بنت أحمد بن خليفة الشحية وحصل على المركز الثاني نادي مدحاء المكون من الحسين بن أحمد بن عبدالله المدحاني وسليمان بن عبدالله بن محمد السعدي وسعود بن محمد بن عبدالله السعدي.
وفي المركز الثالث نادي خصب المكون من مشعل بن محمد بن علي الشحي وعبدالرحمن بن علي بن راشد الشحي ومحمد بن زيدي بن محمد الشحي وفي المركز الثالث المكرر نادي دبا المكون من رائد بن أحمد بن محمد الشحي وخليفه بن أحمد بن محمد الشحي وعلي بن خليفه بن محمد الشحي. أما في مسابقة التعليق الرياضي فحصل على المركز الأول يونس بن محمد بن سليمان الكمزاري من نادي خصب وفي المركز الثاني أحمد بن سعيد بن محمد المدحاني من نادي مدحاء.