المنوعات

تغريدات عمانية كويتية تبتهج بالإطلالة البهية لجلالة السلطان وأمير الكويت

21 فبراير 2017
21 فبراير 2017

ترحيبا بمقدم أمير الإنسانية...

رصد - ربيعة بنت سعيد الحارثية -

تغريدة: «ابتسامة السلطان قابوس والأمير صباح أنارت الكون بجمالها وردت الأرواح إلى أجسادنا بمعناها يارب احفظهما لنا»

عبر مغردون عمانيون عن فرحتهم بالإطلالة المبهجة لجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم -حفظه الله ورعاه- وعن فخامة الاستقبال الرسمي والشعبي لصاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت للسلطنة.

كما رحب المغردون بأمير الكويت من خلال إنشاء وسم #عمان_ترحب_بالشيخ_صباح ، ومن تغريدات الوسم:

شارك معالي الدكتور عبدالمنعم الحسني بالوسم من خلال التغريدة: «أمير الإنسانية في عمان قابوس السلام.. مرحبا بكم سمو الأمير وبالكويت الغالية في بلدكم.. أنتم أهل دار».

وغردت‏@AlharthiHala قائلة: «صباحكم مشرق كإشراقة وجه ضيف عمان الغالية اللهم وفق القائدين لما فيه الخير للأمتين العربية والإسلامية».

وكتب‏@AHMED64AHM : «ما أجمل هذه الصورة الرائعة للزعيمين الكبيرين المحبين للأمن والسلام في كل مكان واسأل الله أن يحفظهما ويمد في عمريهما».

وفي تغريدة أخرى: «صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الصباح أمير الكويت الحبيبة، أحب عُمان وقائدها فأحببناه جميعًا أمير الإنسانية».

وعبر@FatikAL_busaidi : «عناق الأَيدي هو العناق الأطول والأعمَق والأطهر والأبقى.. أدام الله بينهما الود والمحبة ومتعهما بموفور العافية».

وعبر@m__u__s__b__h : «يا مرحبا مليون بأمير الكويت قائد الإنسانية والتسامح حللتم أهلا ووطئتم سهلا في بلدكم الثاني عمان».

كما عبر@Hatemmohd13 : «والنعم في الكويت وأهلها وأميرها وعمان داره واحنا أهله عسى الله يحفظه من وين ما كان».

تغريدات كويتية

وأطلق المغردون الكويتيون وسم #شكرا_عُمان وذلك بعد حفاوة الاستقبال الرسمي والشعبي للأمير الشيخ صباح الأحمد أمير الإنسانية، كما أطلقوا وسوم أخرى وهي: #شكرا_للشعب_العماني.. #شكرا_سلطنة_عمان

نشر الحساب@BerwazNews تغريدة نصها: «حكيما العرب يلتقيان واستقبال مهيب للشيخ صباح فور وصوله لعمان حيث تحظى زيارته باهتمام كبير على المستويين الرسمي والشعبي».

وغرد@NaderKaram : «ما هي غريبة على أهل سلطنة عمـان أهل الطيب والجود هذا الاستقبـال الحـافـل».

كما غرد@Faisal_Aljeeran : «أخجلتونا بطيب كرمكم باستقبال سيدي صاحب السمو الأمير صباح حتى أحسسنا أنكم استقبلتو الكويت كلها شكرا شكرا لكم أهل عمان».

وعبر@sayidat_alQaser : «استقبال كبير ومهيب وحفاوة بالغة لحبيب الجميع سيدي حضرة صاحب السمو شكرًا عمان سلطنة وشعبا رعاكم الله».

وكتب@sayidat_alQaser : «استقبال رائع و مبهر بكافة تفاصيله الجميلة.. شكرا من قلب الكويت لأهل عمان حمى الله دياركم من مكروه».

كما غرد@alnabhan_kw : «عندما ترى استقبالا مهيبا بهذه الصورة فاعلم أن الضيف له مكانه في قلوبهم دمتم لنا إخوة ودامت بيننا المحبة».

كما عبر @nasserhashmi01 في تغريدة نشرها بحسابه: «ابتسامة السلطان قابوس والأمير صباح أنارت الكون بجمالها وردت الأرواح إلى أجسادنا بمعناها يارب احفظهما لنا».

وقال@shabtw1 : «شكرًا مليون لأهل عمان ربي يحفظكم ويطول بعماركم يا تاج روسنا حكامنا الطيبين انتوا وكل حكام الخليج». وكتب@aalsaifsaif : «الكلام في حق أهل عمان شويه والله لهم القلب والروح هذول عيال السلطان هذول أهل الإخلاص والسلام أهل المحبة ربي يحفظهم».

وغرد@_q8_black_tears : «شكرا يا شعب عمان العريق شكرا من القلب لكم يا أطيب شعب اللهم أدم المحبة والأمن والأمان».

وقال@EimanAshkanani1 : «نشكر سلطنة عمان والشعب العماني على الحفاوة في الترحيب.. شكرًا عمان».

وشارك بالتعبير المغرد@7lm6666: «شكرًا السلطان قابوس بن سعيد استقبال مهيب لسيدي صاحب السمو أمير البلاد الله يدوم الأمن والأمان للبلدين».

وعبر @anona323: «مو غريبة عليكم يا أهل عمان.. شعب يفرض حبه بقلب كل خليجي».

كما عبر @3nzrut: «شكرًا من قلوبنا على حسن الضيافة باستقبال أميرنا وحفظ الله السلطنة من كل مكروه».

وغرد@yhassan_90 : «استقبال سيدي صاحب السمو في عمان وتفاعل الإخوة العمانيين بوصوله شيء يثلج الصدر ونعجز أن نرد جميلهم من خلال كلمات لا توفي حقهم».

وغرد@Ru2a_AL : «الشعب العماني شعب محب وطيب وممتنة لعاداتهم الإنسانية».

وكتب@Empress2106L : «استقبال السلطنة لصاحب السمو رائع بقدر روعتهم فخم بقدر فخامتهم».

كما كتب@gjkinb : «شكرًا سلطنة عمان على استقبالكم والدنا ووالد الجميع قائد الإنسانية وأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح».

وعبر @a3rfkzain: «شكرًا سلطنة عمان نقولها دائمًا وأبدًا لموقفها الطيب والحكيم مع كل الدول ربي يحفظكم ويديم الأمن والأمان علينا وعليكم وعلى جميع الأمة الإسلامية».

وعبر@almutairi_DO : «شكرًا سلطنة عمان على استقبال أمير دولتنا استقبالاً مهيبًا تتحرك مشاعرنا تجاهه ويعجز لساني عن التعبير بمدى كرمكم وطيبة أخلاقكم».

وغرد @as_129: «هذه الألفة والفرحة تسعد الجميع وترفع الشعور بالأمان والثقة».

وغرد@KUWAIT_MISSION : «استقبال عظيم من شعب عظيم وبلد عظيم وقائد عظيم إلى قائد عظيم السلطان قابوس والشيخ صباح عواميد استقرار المنطقة والخليج حفظكما الله ورعاكما».

وفي تغريدة أخرى: «شكرًا عُمان سلطانا وشعبا على هذا الحب للكويت وأميرها ما يُذكر في الهاش تاق يثبت أن عمان أخلاق قبل أن تكون دولة».

وكتب @ahmaaddogo:» شكرًا عمان المحبة والسلام في الاستقبال الرائع لأميرنا وقائدنا الشيخ صباح الأحمد».

وغرد@F_alammarii : «شكرًا من القلب هذا الاستقبال الأسطوري لأميرنا الغالي -حفظه الله ورعاه- حفظ الله السلطان قابوس وأهلنا في سلطنة عمان».