الرياضية

السيب يفوز على المضيبي بهدف

17 فبراير 2017
17 فبراير 2017

كتب : بشير الريامي -

تمكن السيب من تحقيق فوز ثمين خارج أرضه على المضيبي بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما امس على ملعب المضيبي وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية للمرحلة النهائية في تصفيات دوري الدرجة الأولى.

شهد الشوط الأول أداء متكافئا من جانب لاعبي الفريقين الذين سعوا للوصول الى المرميين. لعب المضيبي بشكل جيد واعتمد على الأطراف ولاحت للاعبيه بعض الفرص بالقرب من مرمى السيب ولكن الدفاعات كانت لها بالمرصاد فيما لعب السيب معتمدا على الأطراف واللعب أيضا من العمق وعاب على لاعبيه التسرع أمام المرمى لينتهي الشوط سلبيا في النتيجة.

الشوط الثاني دخل فيه السيب مهاجما واستحوذ لاعبوه على الكرة ووصلوا الى مرمى المضيبي في اكثر من مناسبة لتأتي الدقيقة ٥١ بهدف التقدم للسيب بقدم المحترف فرانك الذي استلم كرة خارج منطقة حارس المضيبي وسددها قوية لم يتمكن حارس المضيبي حارب الحبسي من التصدي لها لتلج المرمى وسط فرحة جماهير السيب التي حضرت المباراة لمساندة فريقها. استمر الأداء سريعا ومحاولات من لاعبي المضيبي للعودة الى المباراة ولكن دفاعات السيب تعاملت معها بشكل جيد فيما حاول لاعبو السيب إضافة هدف آخر لتعزيز النتيجة ولكن بدون جدوى لينتهي اللقاء بفوز السيب بهدف دون مقابل للمضيبي ليرتفع رصيد السيب الى اربع نقاط بعد التعادل في الجولة الأولى أمام السلام على ملعبه.

أدار اللقاء ماجد الحاتمي وساعده على الخطوط المعتصم اليعقوبي مساعدا أول ومحمد السناني مساعدا ثانيا وماجد الرقادي حكما رابعا.