وفد غرفة الظاهرة يشارك في افتتاح المعــرض الصناعــي الدولــي بتـركــيا

إسطنبول – سعد الشندودي –
922907شارك وفد فرع غرفة تجارة وصناعة عمان بمحافظة الظاهرة صباح أمس في افتتاح المعرض الصناعي الدولي الذي أقيم بمدينة إسطنبول التركية، وسيستمر إلى 12 من شهر فبراير الحالي.
وقد افتتح المعرض الصناعي الدولي بمدينة إسطنبول برعاية وزير الاقتصاد التركي، وحضور أصحاب وصاحبات الأعمال والتجار من تركيا ومختلف دول العالم.
يرأس وفد فرع الغرفة سيف بن سعيد البادي نائب رئيس غرفة الظاهرة، وسيشارك في الوفد 30 من رجال الأعمال وأصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة بولايات عبري وينقل وضنك.
وجاءت زيارة وفد غرفة الظاهرة لتركيا كمبادرة شخصية من قبل أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وتحت إشراف فرع الغرفة بالظاهرة بهدف تعريف أصحاب الأعمال على فرص التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماري، وخلال الزيارة سيقوم الوفد الصناعي بالمشاركة في فعاليات المعرض الصناعي، كما سيتمكن المشاركون من عقد اللقاءات الثنائية في جلسات مفتوحة بالمعرض.
جدير بالذكر أن المعرض الصناعي الدولي بتركيا يستقطب أصحاب وصاحبات الأعمال والتجار والصناعيين من مختلف دوال العالم، ويشارك فيه حوالي 400 شركة عارضة متخصصة في المعدات وتصنيع الحديد ويضم المعرض العديد من الأجنحة والصناعات المختلفة في مجال المعدات والمكائن الصناعية، وكل ما يتعلق بصناعات الحديد والصلب والمعادن واللحام وأدوات القطع وتشكيل الحديد ومكائن القطع بالليزر ومعدات التصنيع بالأجهزة الإلكترونية.